الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

احتفال انتهاء السنة الدراسية لمسار الاستكمال في كلية سخنين لتأهيل المعلمين

كل العرب
نُشر: 25/06/11 16:16,  حُتلن: 20:28

تخلل البرنامج فقرة إلقاء شعر لطالبة مسار الاستكمال في مسار التربية الخاصة سلام فايد

عقد مسار الاستكمال في كلية سخنين لتأهيل المعلمين احتفالاً بمناسبة انتهاء السنة الدراسية الأكاديمية في الكلية بحضور إدارة الكلية الممثلة ببروفيسور محمود خليل رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين، ونزيه بدارنه مدير عام الكلية ومركز مسار الاستكمال في الكلية المحاضر يونس ابو الهيجا. هذا وشارك في هذا الاحتفال المحاضرون وطلاب مسار الاستكمال في الكلية.


توفير جميع الموارد والخدمات
افتتح هذه المناسبة الأستاذ يونس ابو الهيجا الذي رحب بالحضور متوجهاً إلى الطلاب ومتمنياً لهم النجاح في فترة الامتحانات، كما وعرض في سياق حديثه الخدمات التي يقدمها مسار الاستكمال في الكلية. وتحدث بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية عن المعلم القيادي الناجح الذي يعمل على تطوير مهاراته وكفاءاته العلمية من خلال مؤسسة أكاديمية ككلية سخنين التي تعمل على توفير جميع الموارد والخدمات الراقية والمميزة.
السيد نزيه بدارنه مدير عام الكلية توجه إلى الطلاب وتمنى للجميع عطلة ممتعة والنجاح في فترة الامتحانات واستطرد بدارنة في طرح الأهمية التي توليها كلية سخنين في التدقيق على المعايير الأكاديمية العالية، معتبراً طلاب مسار الاستكمال سفراء لكلية سخنين لتأهيل المعلمين في الحقل التدريسي وموضحاً أن الكلية تعمل ليل نهار من اجل رفع مكانة التربية والتعليم في الوسط العربي.
المحاضر في الكلية د. احمد أسدي ألقى محاضرة في موضوع التنمية البشرية والتي تتعلق بالتميز من اجل الوصول إلى انجازات شخصية وجماعية لدى الطلاب . المحاضرة نيريت كرني قامت بإعطاء عرض عن انتهاء السنة الدراسية والتواصل مع إدارة الكلية مع جميع الطلاب فمن خلال هذا التواصل تستمر الكلية في العطاء والعمل التربوي والأكاديمي المتنور.
تخلل البرنامج فقرة إلقاء شعر لطالبة مسار الاستكمال في مسار التربية الخاصة سلام فايد، وقام الفنانون عبد السلام دحلة وخالد حمود والمحاضرة حنان عواودة وميشيل مطر بإعطاء وصلات عزف وغناء أمتعت جميع الحضور.
 

مقالات متعلقة