الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 16 / يونيو 04:02

انجازات متتالية لفرع الإعلام بجديدة المكر "انا خوفي ع بلادي"

من : أمين
نُشر: 11/07/11 09:20,  حُتلن: 17:22

مارسيل مجذوب:" نحن في فرع الإعلام بالبيروني جديدة المكر لم ولن نتأخر عن انتهاز المنصة التي أعطيت لنا من أجل تحسين أوضاع مجتمعنا أو زيادة وعيه إعلاميا في شتى المجالات"

استضافت مدينة القدس يوم الخميس 7/7/2011 نهائيات مهرجان عرض الأفلام الشابة القطري للوسطين العربي واليهودي في "سينماتك القدس" وذلك ضمن فعاليات مهرجان القدس العالمي للسينما.

تطوير صيغة الفيلم
فقد حظي فيلم "انا خوفي ع بلادي" بشرف المشاركة بالمهرجان مع العلم انها المشاركة الأولى والفريدة من نوعها لفيلم من إنتاج طلاب إعلام في مدرسة عربية وقد نالت المدرسة شهادةَ تقديرٍ على مشاركتها في المهرجان.
من جهته أعرب مدير مدرسة البيروني الشاملة د. قيصر أنطون عن فخره بهذا الانجاز الرائع كما وأثنى على الطلاب والمعلمين وخص بالذكر المعلمة مارسيل مجذوب والمربي وائل عكر على عملهم الدؤوب لتحقيق الانجازات بالإمكانيات المتاحة أمامهم, كما ووعد بدعم فرع الإعلام بكل ما اوتي من طاقات ودعم مادي لمتابعة العمل على تطوير صيغة الفيلم لكي يلبي حاجات المجتم؍ الذي يعاني من آفة العنف".

فعاليات مهرجان القدس الدولي
أما الطالبات لينا مصري, انتصار عوف وبوران شامي فقد وعدن باستغلال كل منصة تتاح لهن من أجل عرض الفيلم على أكبر عدد ممكن من شريحة الشباب لزيادة الوعي لديهم تجاة مخاطر العنف أو الاقتراب منه على حد قولهن.
وفي حديث مع المعلمة مارسيل مجذوب قالت " نحن في فرع الإعلام بالبيروني جديدة المكر لم ولن نتأخر عن انتهاز المنصة التي أعطيت لنا من أجل تحسين أوضاع مجتمعنا أو زيادة وعيه إعلاميا في شتى المجالات, وأن مشاركتنا في فعاليات مهرجان القدس الدولي كانت جزء من طموحنا الذي لطالما أردنا تحقيقه. 

مقالات متعلقة