الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 09:02

بورجي مدرب تشيلي: حزين ولكنني لا أشعر بخيبة أمل

كل العرب
نُشر: 18/07/11 09:29,  حُتلن: 14:38

كلاوديو بورجي: تشيلي دائما ما أرادت الفوز، دائما كان لدينا اعتقاد بإمكانية الفوز بالمباراة وسأكون حزين ولكني لن أشعر بخيبة أمل

أكد المدير الفني لتشيلي، كلاوديو بورجي، بعد خسارة فريقه في ربع نهائي كوبا أمريكا أمام فنزويلا أن المنتخب الذي يتولى تدريبه "دائما ما سعى وراء الفوز". وقال في مؤتمر صحفي بعد المباراة "تشيلي دائما ما أرادت الفوز، دائما كان لدينا اعتقاد بإمكانية الفوز بالمباراة، سأكون حزين ولكني لن أشعر بخيبة أمل".

 
كلاوديو بورجي

وأشار إلى أن هزيمة تشيلي أمام فنزويلا أدت ل"خروج فريق جيد من كوبا أمريكا"، في وقت اعترف فيه بأن فريقه خاض الشوط الأول بدون أخطاء، وعزا هذا الامر إلى "الرغبة في الفوز بأي شكل". وأكد أنه لم يفكر "مطلقا" بأن فنزويلا قد تكون "خصما سهلا"، مشيرا من جهة اخرى إلى انه من المبكر إجراء تقييم لفرص فريقه في التصفيات المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل. وقال "لقد انتهينا لتونا من هذه البطولة لنفكر بعد في المقبلة ونعتقد أن التصفيات ستكون مختلفة وصعبة، ولكن هناك فرق أحرزت تقدما". وأضاف المدير الفني قائلا أنه لا يؤمن ب"الحظ"، مشيرا إلى أنه سيذهب من البطولة وهو يشعر بالهدوء رغم "حزنه الشديد مثل أي شخص آخر".

مقالات متعلقة