الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 16 / يونيو 05:01

ليفربول لا ينوي ترك جو كول لتاريخه الحافل وسيتحدى به الموسم المقبل

كل العرب
نُشر: 18/07/11 11:09,  حُتلن: 15:21

كلارك أكد بأن جو كول يمر بحالة ممتازة في التدريبات ويشارك في المباريات الودية

جو كول كاد أن يغادر "أنفيلد روود" أثناء الشتاء الماضي لكثرة اصاباته ولكن النادي صبر عليه لتاريخه الحافل

طلب المدرب المساعد في نادي ليفربول ستيف كلارك من جماهير الريدز الصبر على لاعب الوسط الانجليزي جو كول الذي يحاول استعادة مستواه شيئاً فشيئاً، فما قاله مساعد كيني دالجليش أن جو كول مع الوقت سيكون أفضل بدنياً وذهنياً يؤكد أن النادي ليست لديه نية ترك اللاعب يعود إلى لندن حيث طلبه توتنهام وويستهام بداية هذا الشهر.

 

كلارك أكد بأن جو كول يمر بحالة ممتازة في التدريبات ويشارك في المباريات الودية، وأوضح أنه (كول) سيغتنم أي فرصة تتاح له في الموسم المُقبل وسيتشبث بها بكل ما يملك.
جو كول /29 عاماً/ كاد أن يغادر "أنفيلد روود" أثناء الشتاء الماضي لكثرة اصاباته ولكن النادي صبر عليه لتاريخه الحافل مع المنتخب الانجليزي ونادي تشيلسي وسيكرر نفس ما فعله هذا الصيف دون تركه على الرغم من وصول تشارلي آدم وهندرسون مؤخراً.

حساسية مركز كول
كلارك قال لصحيفة "أندبندينت" البريطانية: " نهاية الموسم الماضي لم يشارك اللاعب بشكل كبير معنا لأن الفريق كان يسير بخطى ثابتة بطريقة اللعب وخطة معينة حددها المدرب دالجليش لذا لم يكن في حاجة للإستعانة بجو".
وأكمل:" كول تدرب بشكل خرافي هذا الصيف، وهو لاعب دولي كبير وسيكون له دور في المستقبل". وأضاف مساعد مدرب تشيلسي السابق: "إنه جو كول تشيلسي الذي دربته من قبل..عاد لنا من جديد بنفس الجدية وبنفس اللياقة وبنفس التركيز، الشيء المختلف الوحيد هو تقدمه في السن وازدياد حكمته ولكن سيبقى دائماً بمستواه العظيم".
وإختتم: "هو يعلم حساسية مركزه وهناك العديد من النجوم يلعبون في مكانه ولن يكون هو الخيار الأساسي لنا، ولكن عندما يحصل على الفرصة انا متأكد من أنه سيغتنمها".

مقالات متعلقة

Got ليفربول