الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 13:01

فتاة:أرتديت الحجاب رغم معارضة أهلي لتتغير نفسيتي لكنني ما زلت كئيبة

كل العرب
نُشر: 06/08/11 11:36,  حُتلن: 16:16

أبرز ما جاء في الرسالة:

تغلبت على كل المشاكل هذه وكنت رفيقه للابتسامه، عرفت بالفتاة الاجتماعيه المرحه

انا تغيرت وتحولت من الفتاه الاجتماعيه الى الفتاه الانعزاليه من الفتاة المرحه الى الفتاة المكتئبه ودائما ابكي دون سبب

تحجبت والتزمت وابتعدت عن كل شيء يغضب الله وها مرت اشهر وتمر اشهر وانا لم اتغير ما زال الحزن يحتويني وبالاختناق دائما اشعر والالام تعتريني لا ادري لما كل هذا

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

بالسلام عليكم أبدأ أنا فتاة تبلغ ال 18 من العمر من قريه في الشمال واجهت مشاكل كثيره في حياتي .. وتعرضت لمواقف الحجر يتكلم ليدافع عني ويقول كم كنت مظلومه وبفضل من الله تغلبت على كل المشاكل هذه وكنت رفيقه للابتسامه، عرفت بالفتاة الاجتماعيه المرحه ولكن منذ اكثر من نصف سنه ودون سابق انذار دون سبب معين انقلبت حياتي لم اعد انا هي.

حجابي يظلمني لأنه يقف عائقا أمامي في إيجاد فرص عمل مناسبة
صورة توضيحية

انا تغيرت وتحولت من الفتاه الاجتماعيه الى الفتاه الانعزاليه من الفتاة المرحه الى الفتاة المكتئبه ودائما ابكي دون سبب ودموعي اينما اكون تفضحني وتنزل ولا استطيع ان امنعها من النزول ظننت ان هذا بسبب عدم التزامي وبعدي عن الله سبحانه وتعالى وبرغم من رفض اهلي الحجاب.

تحجبت والتزمت
 وبعد مشاكل معهم تحجبت والتزمت وابتعدت عن كل شيء يغضب الله وها مرت اشهر وتمر اشهر وانا لم اتغير ما زال الحزن يحتويني وبالاختناق دائما اشعر والالام تعتريني لا ادري لما كل هذا .. تعبت من نفسي أريد نصائحكم ودعائكم مع تحيات أختكم في الله .. المشتاقه للرحمن.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة