الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 07:01

رئيس برشلونة السابق: سيسك فابريجاس يستحق 60 مليون يورو

كل العرب
نُشر: 05/09/11 09:40,  حُتلن: 14:00

بارتومو:

البارسا قام بعمل تجاري جيد جداً عندما تمكن من الظفر بخدمات فابريجاس بثمن زهيد


مفاوضات الانتقالات مثل لعبة البوكر، لا يتسرب أي شيء للصحافة، هذا من الناحية المثالية، ولكن يبدو ذلك مستحيلاً في ظل تداخل جميع الأطراف في هذا الشأن

يعتقد جوزيب ماريا بارتومو رئيس نادي برشلونة الأسبق أن آرسنال الإنجليزي كان على حق عندما طلب الحصول على مبلغ 60 مليون يورو للتنازل عن خدمات قائده سيسك فابريجاس لمصلحة النادي الكتالوني، ويشعر بارتومو بأن البارسا قام بعمل تجاري جيد جداً عندما تمكن من الظفر بخدمات فابريجاس بهذا الثمن الزهيد.

وكان صاحب القميص رقم 4 قد عاد للنادي الذي تخرج من أكاديميته –لاميسيا- هذا الصيف مقابل 29 مليون يورو كـرسوم أولية بعد فترة ثماني سنوات قضاها في لندن في صفوف المدفعجية. وعبر بارتومو عن سعادته البالغة بإتمام صفقة الدولي الإسباني بنجاح قائلاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "لقد كانت صفقة فابريجاس جيدة جداً بالنسبة لنا، لو سارت الأمور بشكل طبيعي، لما وصل سعره إلى 29 مليون يورو، ولكنه قلل من قيمة انتقاله عندما صرح بأنه يريد حقاً الذهاب إلى برشلونة، ثمنه الحقيقي هو ما طالب به آرسنال في البداية، فإنه يستحق في رأيي 60 مليون يورو على أقل تقدير".

مفاوضات الانتقالات
وتابع: "مفاوضات الانتقالات مثل لعبة البوكر، لا يتسرب أي شيء للصحافة، هذا من الناحية المثالية، ولكن يبدو ذلك مستحيلاً في ظل تداخل جميع الأطراف في هذا الشأن". وأكمل: "لقد صبت في مصلحتنا حقيقة إعلاننا مسبقاً أننا لن ننفق إلا 45 مليون يورو هذا الصيف، لأن الأندية أدركت جيداً حقيقة موقفنا المالي". الجدير بالذكر أن صاحب الــ24 عاماً قد استهل مشواره بألوان الكتلان في لقاء إياب كأس السوبر الإسبانية ضد ريال مدريد والذي انتهى بفوز البارسا بنتيجة 3-2، وتمكن سيسك بعد ذلك من التسجيل في مرمى بورتو لحساب كأس السوبر الأوروبية كما أحرز أحد أهداف فريقه الخمسة في شباك فياريال في الليجا الإسبانية.

مقالات متعلقة

Got