الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 14:01

ابطال اوروبا :صحوة الإنتر ميلان تستمر على حساب سيسكا موسكو 3-2

كل العرب
نُشر: 27/09/11 21:47,  حُتلن: 23:53

سجل أهداف الإنتر لوسيو 6 وباتزيني 23 وزاراتي في الدقيقة 79 في حين سجل لسيسكا دزاغويف في الدقيقة 47 وفاغنر لوف في الدقيقة 77

حقق الإنتر فوزاً هاماً على مضيفه سيسكا موسكو وبهدفين لثلاثة بعد مباراة مثيرة شهدت الكثير من الأخذ والرد الكروي في المباراة التي جرت على الملعب الأولمبي في العاصمة موسكو . 

 
سجل أهداف الإنتر لوسيو 6 وباتزيني 23 وزاراتي في الدقيقة 79 في حين سجل لسيسكا دزاغويف في الدقيقة 47 وفاغنر لوف في الدقيقة 77 .
دخل الإنتر إلى المباراة بخطة 4-4-2 حيث قام رانييري ببعض التغييرات بغية تعويض الغيابات في التشكيلة التي أبرزها شنايدر وأظهر الفريق تنظيماً مميزاً وافتتح النتيجة بعد ست دقائق من البداية بعد خطأ مشترك من دفاع وحارس سيسكا استغله لوسيو مسجلاً أول أهداف المباراة .
حاول سيسكا التعديل لكن تنظيم الإنتر منعه من تعديل النتيجة كما شكلت مرتدات الفريق الإيطالي خطورة كبيرة على مرمى الخصم وكان المتحرك باتزيني أخطر اللاعبين سواء في الصناعة أو التهديد ومن انطلاقة رائعة للساموراي ناغاتومو استطاع الأخير عكس كرة أرضية جميلة أودعها باتزيني بسهولة هدفاً ثانياً للضيوف .
بعد الهدف انكفأ الإنتر إلى الخلف مما سمح لسيسكا بالتقدم ومحاولة التسجيل ‪وقد نجح فعلاً بالتسجيل عبر ركلة حرة مباشرة إثر خطأ ساذج من دفاع الإنتر على حدود منطقة الجزاء ليسددها دزاغويف بشكل جميل هدفاً لا يرد ‬ انتهى به الشوط الأول .
الشوط الثاني بدأ بضغط روسي تجاه مرمى الإنتر وكاد سيسكا أن يعادل النتيجة إلا أن الحظ لم يحالفه ليعود الإنتر وينظم صفوفه ويبدأ بشن الهجمات عبر البديل ماورو زاراتي الذي شكل خطورة كبيرة ، واستمرت المباراة بين أخذ ورد حتى تمكن فاغنر لوف الخطير من تتويج مجهوداته الخطيرة بهدف جميل أعلن التعادل لكن سيسكا لم يهنأ بهذا الهدف حيث تمكن زاراتي من التقدم مجدداً للإنتر إثر تمريرة جميلة من كامبياسو .
حاول سيسكا بعد الهدف أن يعدل النتيجة لكن محاولاته جميعها باءت بالفشل لينجح الإنتر في رد اعتباره بعد الخسارة أمام طرابزون في الجولة التي سبقتها .

مقالات متعلقة