الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 09:01

وسائل الإعلام تصف سيلفا بأنه ميسي أسبانيا بعد العرض الرائع

كل العرب
نُشر: 12/10/11 18:52,  حُتلن: 10:23

يعد سيلفا واحدا من أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي مطلع الموسم الحالي , وكذلك مع المنتخب الأسباني
 

اعتبرت الصحافة الأسبانية الصادرة اليوم أن لاعب الوسط الدولي ديفيد سيلفا هو "ميسي" البلاد , بعد العرض الرائع الذي قدمه نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وهو يقود فريق الماتادور نحو الفوز على أسكتلندا الثلاثاء 1/3 في ختام التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2012".

المنتخب الأسباني يهزم ضيفه الاسكتلندي ويهدي تشيكيا بطاقة الملحق

وقالت صحيفة "اmس": "سيلفا هو المهاجم المتنكر , إنه الدور الذي يمنحه جوارديولا لميسي". وكان سيلفا هو بطل مباراة الثلاثاء , حيث أحرز هدفين وصنع الثالث لديفيد فيا , ليقود أسبانيا نحو الفوز الثامن من ثمانية مباريات لعبها الفريق في التصفيات القارية.
وكان سيلفا أشبه بكابوس للدفاع المنافس , ولعب كمهاجم متأخر وهو نفس مركز ميسي مع برشلونة , الأمر الذي فتح باب المقارنات بينهما في الصحف الأسبانية اليوم.
وأضافت "ماركا": "وجد المنتخب الأسباني بديلا. أمام أسكتلندا أثبت أنه قادر أيضا على اللعب جيدا حتى دون مهاجم صريح. سيلفا شغل مركز رأس الحربة النظري , مثلما يفعل ليونيل ميسي مع برشلونة". كما لجأت الصحف غير المتخصصة في الرياضة وحدها إلى ذات المقارنة , وقالت "الباييس" إن "أسبانيا لعبت بسيلفا كرأس حربة وهمي , كما لو كان هو ميسي.مهاجم سيتي , المتألق , استوعب دوره وكان رائعا في التعاون وذكيا في فتح المساحات". ويعد سيلفا واحدا من أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي مطلع الموسم الحالي , وكذلك مع المنتخب الأسباني.

المنتخب الأسباني يهزم ضيفه الاسكتلندي ويهدي تشيكيا بطاقة الملحق

مقالات متعلقة

Got