الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

شمسنا تشرق بأيدينا تنظم ورشة رسم مميزة في مدرسة قرية مشيرفة

كل العرب
نُشر: 15/10/11 08:00,  حُتلن: 08:15

طارق جبارين مدير المبادرة:

يجب الإشادة بالدور الكبير والهام الذي قدمته الأخت ندين جبارين والتي كان لها الدور الأبرز في التحضير لهذا النشاط

المبادرة تحقق نجاحات كبيرة، وإنضمام مبادرات من خارج إطار مدينة أم الفحم دليل على إتساع رقعة المبادرة والتي سنعمل جميعاً على زيادتها قدر الإمكان

الرياضة أمر هام في تربية أطفالنا على الكثير من الأمور الحياتية، ولتشجيع طلاب المدرسة الإبتدائية في قرية مشيرفة على ممارسة الرياضة، وقامت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا بتنظيم ورشة رسم في قاعة الرياضة في مدرسة مشيرفة الإبتدائية، وذلك بالتنسيق مع إدارة المدرسة متمثلة بمديرها الأستاذ إبراهيم محمد وعضو لجنة الأمهات ندين جبارين.



حيث قامت المبادرات برسم عدة رسومات ذات إيحاء رياضي، منها كرة القدم، كرة السلة، كرة المضرب، سباق الجري، ركوب الدراجة الهوائية واللعب الجماعي. في الآونة الأخيرة برز مشاركة مبادرات جدد من خارج مدينة أم الفحم وإنضمامهن لمبادرة شمسنا تشرق بأيدينا من قرية معاوية وعارة والطيبة.
وفي حديثه عن هذا النشاط قال طارق جبارين مدير المبادرة: "أولاً وقبل كل شيء يجب الإشادة بالدور الكبير والهام الذي قدمته الأخت ندين جبارين والتي كان لها الدور الأبرز في التحضير لهذا النشاط، وأقدم لها جزيل شكري على إهتمامها بمصلحة الأطفال، كما اشكرها على تقديمها وجبة الإفطار للمبادرات، ولا أنسى أخواتي المبادرات وأخواني المبادرين الذين يقدمون أغلا ما يملكون لخدمة مجتمعهم الا وهو الوقت".

مبادرات من خارج إطار إم الفحم
وعن مشاركة مبادرات جدد من خارج مدينة أم الفحم أضاف طارق: "نحمد الله تعالى فالمبادرة تحقق نجاحات كبيرة، وإنضمام مبادرات من خارج إطار مدينة ام الفحم هذا دليل على إتساع رقعة المبادرة والتي سنعمل جميعاً على زيادتها قدر الإمكان، ونحن في هذه الأثناء يرافقنا في درب المبادرة أعضاء من : معاوية، عارة، الطيبة، ومن هنا فأنا أقدم لهؤلاء الأعضاء جزيل احترامي وتقديري واتمنى دوام التقدم والنجاح للمبادرة " .

مقالات متعلقة