الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:02

جسرالزرقاء: شلل تام في القرية بعد اعلان الاضراب بالمدارس

ابراهيم ابو عطا-مراسل
نُشر: 27/10/11 08:17,  حُتلن: 12:57

يدخل الاضراب المفتوح الذي أعلنته لجنة المستخدمين يومه الثالث في ظل استمرار عدم تلقي الرواتب  منذ 7 أشهر

لجنة أولياء الأمور المحلية في قرية جسر الزرقاء اعلنت مساء أمس وبالتعاون مع اللجنة الشعبية الإضراب الانذاري في كافة مدارس القرية

تشهد جميع مدارس قرية جسرالزرقاء اليوم الخميس اضرابا شاملا، وذلك وفق قرار لجنة أولياء أمور الطلاب العامة واللجنة الشعبية، إثر الأوضاع المزرية في مختلف المدارس في القرية.


صور من مدارس جسرالزرقاء

تنظيف المؤسسات التربوية
في نفس الوقت يدخل الاضراب المفتوح الذي أعلنته لجنة المستخدمين يومه الثالث في ظل استمرار عدم تلقي الرواتب والمستحقات للمستخدمين منذ 7 أشهر.
اضراب المدارس من جهة واضراب المستخدمين من جهة أخرى ادى الى شلل تام في قرية جسر الزرقاء التي تعاني من أزمة حادة في ظل الازمة الاقتصادية الخانقة التي يعيشها المجلس المحلي.
هذا وكانت لجنة أولياء الأمور المحلية في قرية جسر الزرقاء اعلنت مساء أمس وبالتعاون مع اللجنة الشعبية، الإضراب الانذاري، في كافة مدارس القرية، وذلك احتجاجا على الأوضاع المتردية في المدارس وعدم تنظيف المؤسسات التربوية منذ أكثر من أسبوع بسبب إضراب عمال النظافة والصيانة. 

 

إضراب عمال النظافة
وجاء قرار الإضراب في ختام اجتماع طارىء عقدته مساء الأربعاء لجنة أولياء الأمور المحلية واللجنة الشعبية من اجل جسر الزرقاء كخطوة تصعيديه ضمن برنامج الاحتجاج، وبعد عدم تلقي أي رد على توجهات لجنة أولياء الأمور من قبل الجهات المسؤولة وفي ظل عدم تلبية مطالب أولياء الأمور في كل ما يتعلق بتحسين ظروف المدارس وسد النواقص وإزالة الشوائب التي تشكل خطرا على سلامة الطلاب، إضافة إلى انتشار الأوساخ والقمامة داخل المدارس في أعقاب إضراب عمال النظافة (ب)، إذ تراكمت النفايات في المدارس وباتت تشكل خطرا صحيا على الطلاب والمعلمين.
 

 

مقالات متعلقة