الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 09:01

جينك البلجيكي يفجر المفاجأة ويتعادل مع تشلسي بهدف لكل فريق

كل العرب
نُشر: 02/11/11 01:15,  حُتلن: 01:21

الهدف الأول لتشلسي جاء بعد هجمة منظمة وتمريرات رائعة ما بين البرازيلي راميريس والإسباني توريس ليسجل البرازيلي هدفا رائعا في الدقيقة 26

فجر جينك البلجيكي مفاجأة من العيار الثقيل عندما استطاع أن يحقق التعادل مع تشلسي الإنجليزي اليوم الثلاثاء بهدف لكل فريق على ملعب "كريستال آرينا" في بلجيكا ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.
 

 
ولم تمض سوى 10 دقائق فقط حتى استعاد تشلسي السيطرة من أصحاب الأرض اللذين دخلوا الشوط بقوة، واستطاع للاعبو البلوز بخبرتهم أن يمتصوا حماس فريق جينك وسيطروا على مجريات الشوط. وجاء الهدف الأول لتشلسي بعد هجمة منظمة وتمريرات رائعة ما بين البرازيلي راميريس والإسباني توريس ليسجل البرازيلي هدفا رائعا في الدقيقة 26. وهدأ إيقاع المباراة قليلا بعد الهدف ليكمل الفريق الإنجليزي سيطرته. وأضاع البرازيلي ديفيد لويس ركلة جزاء مستحقة في الدقيقة 40 صدها الحارس البلجيكي ببراعة.في الشوط الثاني دخل فريق جينك بشكل مغاير تماما، وفاجأ تشلسي في قوته بالاستحواذ والتمرير الدقيق، واستطاع جينك تسجيل هدف التعديل عن طريق جيلي فوسين في الدقيقة 61. واستمر أصحاب الأرض بالهجوم في محاولتهم لتسجيل نتيجة تاريخية بالفوز على تشلسي، لكنهم لم يستطيعوا سوى الحصول على نقطة واحدة.

مقالات متعلقة