الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 15:01

احتفال ابداعي تعلمي لشعائر الحج وعيد الأضحى في مدرسة المنارة العكية

أمين بشير -
نُشر: 03/11/11 16:37,  حُتلن: 17:35

المعلمة فهده ماضي قامت باستغفار جماعي ودعاء لله بان يغفر لهم ذنوبهم كما وعاهدوا الله بأن يكونوا طلاب محسنين وأن لا يرتكبوا الأخطاء

الحفل تخلل العديد من الفقرات منها قراءة القران والطواف حول الكعبة وأداء مسرحية بهدف سامي لمعنى التوبة والعودة الى الله وإلقاء شعر وإنشاد وتكبيرات

"لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك لبيك" ... بهذا الدعاء بدأ الحفل بمدرسة المنارة العكية يوم أول أمس الثلاثاء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.



حيث أبدعت المعلمة فهده ماضي معلمة الدين في المدرسة بتعليم الطلاب من طبقة الثالث والرابع بشكل نظري وعملي من خلال فعاليات قام بها الطلاب شرحت من خلالها معنى العيد ومعنى أيام العشر الأوائل من شهر ذي الحجة وفضل العمل الصالح بهذه الأيام وفضل صيامها.

إنشاد وتكبيرات
وتخلل الحفل العديد من الفقرات منها قراءة القرآن, الطواف حول الكعبة, أداء مسرحية بهدف سامي لمعنى التوبة والعودة الى الله, إلقاء شعر وإنشاد وتكبيرات العيد مما زاد الطلاب شوقا وفرحا بحلول العيد المبارك.وفي الختام قامت المعلمة باستغفار جماعي ودعاء لله بان يغفر لهم ذنوبهم كما وعاهدوا الله بأن يكونوا طلاب محسنين وأن لا يرتكبوا الأخطاء .

مقالات متعلقة