الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

السبت: احتفال فني في مدرسة راهبات الناصرة في حيفا

كل العرب
نُشر: 10/11/11 15:54,  حُتلن: 16:38

 ريع الـ "Happening " يرصد لإنشاء وبناء "مشروع الحضانات" في المدرسة حيث يهدف المشروع إلى بناء مجمّع حضانات أطفال عصرية من جيل 3- 5 سنوات

البرنامج يتضمن فقرات فنية للصغار والكبار بالإضافة لفعاليات ترفيهية، تشكيلة كبيرة من المعروضات الفنية، أشغال يدوية، منتجات تجميل، إكسسوارات، مأكولات شهية والمزيد

تقوم هذه الأيام مدرسة راهبات الناصرة في حيفا بوضع أخر التحضيرات والتجهيزات للحدث الكبير الذي سيتم يوم السبت القادم 12.11.2011 في ساحات المدرسة من الساعة ال 10:00 لغاية 19:00 والجميع مدعوون صغارا، كبارا، عائلات وأفراد للمشاركة مع طاقم المعلمين والطلاب والأهالي في هذا اليوم الاحتفالي.



يتضمن البرنامج فقرات فنية للصغار والكبار بالإضافة لفعاليات ترفيهية، تشكيلة كبيرة من المعروضات الفنية، أشغال يدوية، منتجات تجميل، إكسسوارات، مأكولات شهية والمزيد.سيفتتح ال"Happening" بفقرات خاصة للأطفال والأولاد مع سيرين عباسي وبوتشي "لي لا لو" وفقرات غنائية وراقصة من مسرح جبينة بالإضافة لمرلين دعبول. هذا بالإضافة لفقرات غنائية يقدمها كل من الياس جوليانوس، سيدر زيتون، الياس عطالله، نانسي حوا وناديا نجار.

سحب يانصيب
كما يجري سحب يانصيب مع جوائز قيمة مثل نهاية أسبوع زوجية في فندق 5 نجوم في عمان، مجوهرات ثمينة، تلفزيونLCD ، ...بالإضافة للمزاد العلني على تحف ثمينة ستقدمها المدرسة.
يجدر الذكر بأن ريع ال ""Happening يرصد لإنشاء وبناء "مشروع الحضانات" في المدرسة حيث يهدف المشروع إلى بناء مجمّع حضانات أطفال عصرية من جيل 3- 5 سنوات ، وأيضا حضانة للجيل المبكر تحت الـ 3 سنوات كي تلبي احتياجات الأهل. بالإضافة إلى المجمّع العصري للروضات سوف يتم بناء قاعة تتسع لألف شخص وموقف للسيارات لنحو 150 سيارة وبركتين سباحة لتعليم السباحة، وقاعة لفعاليات ، نشاطات المدرسة والبرامج المدرسية المختلفة وتلبي الاحتياجات الرياضية والفنية من مسرحيات ، حفلات تخريج وحفلات موسمية.

مقالات متعلقة