الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

زوجة: أهمل المنزل بعد أن تعرف على امرأة أجنبية خلال عمله ومبيته بالخارج

كل العرب
نُشر: 20/11/11 21:18,  حُتلن: 15:57

أبرز ما جاء في الرسالة:

امة دائما تسمعني كلام جارح بدون سبب ودائما تطلب المال ونحن على قد حالنا

اردت الطلاق لاجل الاولاد بقيت معهم ولا اريد ان ابتعد عنهم واخاف من سمعة المطلقة لاجل اولادي كمان

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا امراة متزوجة من 14 سنة زوجي من يوم ما غادر للعمل خارج البيت في منطقة ** وحياتي معة في جحيم مع علم من اناس انة يقصر من واجبنا واجب اولادة الاربعة لتلتف علية وحدة أجنبية ويدمر حياتها الزوجية كرمالها وانتزعتها من اولادة الذين يبحثون عن حنان الابوة المعدومة في البيت.
 

صورة توضيحية

ذهب العيد الاضحى ولن نراة بناتنا الا باخر يوم اصبحت حياتي لا تطاق لانوة يهمل البيت والاولاد وامة دائما تسمعني كلام جارح بدون سبب ودائما تطلب المال ونحن على قد حالنا اردت الطلاق لاجل الاولاد بقيت معهم ولا اريد ان ابتعد عنهم واخاف من سمعة المطلقة لاجل اولادي كمان.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة