الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 13:01

هبوعيل كفركنا يفوز على مكابي كفركنا بهدف نظيف في لقاء الدربي

من أنور أمارة
نُشر: 23/12/11 15:46,  حُتلن: 20:26

اورن زيلكا يهدي هبوعيل كفركنا فوزا ثمينا في الدقيقة 88 في مباراة الدربي الكناوي

المباراة اتسمت بالروح الرياضية العالية على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين وعلى المدرجات بين انصار الفريقين 

أورن زيلكا مسجل هدف الفوز لفريق هبوعيل كفركنا:

سجلت أهدافا كثيرة في مسيرتي الكروية لكن الهدف في شباك مكابي كفركنا في لقاء الدربي كان له طعم خاص

تأقلمت بشكل رائع في هبوعيل كفركنا والفريق يسير في الطريق الصحيح ويستعد لخوض معسكر تدريبي في قبرص منتصف الشهر المقبل
 

استطاع فريق هبوعيل كفركنا ان يحسم مباراة الدربي الكناوي في الدرجة الأولى المنطقة الشمالية امام فريق مكابي كفركنا لصالحه ظهر اليوم الجمعة في اللقاء الذي اقيم على استاد عيلوط الناصرة. 


ورغم الفرصة الكبيرة التي أضاعها لاعب هبوعيل كفركنا طاهر طاهر مع بداية المباراة في الدقيقة الاولى ألا أن مكابي كفركنا دخل بسرعة الى أجواء اللقاء وسيطر على وسط الملعب ووصل الى عدة فرص من أبرزها كانت بقدم اللاعب نور عودة الذي لم يستثمر كرة مقشرة ارسلها له محمود جبر ووضعته أمام الحارس في حالة انفراد. واتسمت المباراة بالروح الرياضية العالية على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين وعلى المدرجات بين انصار الفريقين.
وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي وبعد ان كانت الأفضلية لفريق مكابي كفركنا. في الشوط الثاني تراجع اداء الفريقين ولم تسجل فرص كبيرة أمام المرميين حتى الدقيقة 88 عندما سجل المهاجم اورن زيلكا هدف الفوز لصالح فريق هبوعيل كفركنا في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بفوز هبوعيل كفركنا في لقاء الدربي.

زيلكا: هدفي له طعم خاص
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع أورن زيلكا مسجل هدف الفوز لفريق هبوعيل كفركنا قال إنه سجل أهدافا كثيرة في مسيرته الكروية لكن الهدف في شباك مكابي كفركنا في لقاء الدربي كان له طعم خاص. واضاف زيلكا ردا على سؤالنا انه "تأقلم بشكل رائع في هبوعيل كفركنا وان الفريق يسير في الطريق الصحيح ويستعد لخوض معسكر تدريبي في قبرص منتصف الشهر المقبل".

مقالات متعلقة