الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

بالصور:تكريم رونالدو مهاجم ريال مدريد في دبي بجائزة أفضل لاعب لعام 2011

كل العرب
نُشر: 30/12/11 11:48,  حُتلن: 16:52

كريستيانو رونالدو أكد أنه سعيد باللعب لريال مدريد ولا يفكر في الانتقال الى أي نادي آخر كما عبر رونالدو عن أمنيته بتحقيق بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده

كرستيانو رونالدو:

بمانشستر يونايتد تعلمت لعب كرة القدم باحتراف خاصة فيما يخص الانضباط التخطيطي ولكن الدوري الإسباني هو الأفضل في العالم

كرم مجلس دبي الرياضي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2011 في النسخة الثالثة من جوائز "جلوب سبورت". النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اصطحب معه صديقته ايرينا شايك الى دبي خلال حضور المؤتمر الذي اقامه مجلس ابوظبي الرياضي.



كريستيانو رونالدو ومدير اعماله يحتفلان بجائزة كأس احس لاعب عام 2011 الذي قدمها مجلس دبي الرياضي في النسخة الثالثة من جوائز جلوب سبورت وشارك رونالدو في مؤتمر دبي الرياضي الدولي السادس معبرا عن سعادته بالتكريم والاستقبال الحافل في دبي التي زارها من قبل للسياحة. وتحدث رونالدو عن مستقبله مع ريال مدريد وقال: "لا أفكر في المستقبل حاليا، فأنا استمتع بوقتي هذه اللحظات مع ريال مدريد ولا أفكر في الرحيل عنه".

تحية كبيرة لديل بيرو
وشارك أليساندرو ديل بييرو مهاجم يوفنتوس الإيطالي في المؤتمر الصحفي وتم تكريمه على مسيرته مع السيدة العجوز وقد وجه رونالدو تحية كبيرة لديل بيرو وتمنى أن يصل الى مثل عمره وهو يؤدي بمثل كفاءته. وتطرق رونالدو إلى الفارق بين الميرنجي ومانشستر مضيفا "في مانشستر يونايتد تعلمت لعب كرة القدم باحتراف خاصة فيما يخص الانضباط التخطيطي، ولكن الدوري الإسباني هو الأفضل في العالم". واستقبل نجم ريال مدريد استقبالا حافلاً لدى وصوله الى دبي وقد التفت حولة عشاق الفريق المارينجي للحصول على توقيعه وصرح كريستيانو رونالدو أنه سعيد باللعب لريال مدريد ولا يفكر في الانتقال الى أي نادي آخر كما عبر رونالدو عن أمنيته بتحقيق بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده.

مقالات متعلقة

Got