الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:02

معرض الصور النادرة "بورتوفينو " يختتم جولته في دبي بنجاح

كل العرب
نُشر: 31/12/11 11:27,  حُتلن: 11:31

IWC تحتفل بمعرض "بورتوفينو" لـ بيتر لندبيرغ في أمسية خيرية خاصة

اختتمت آي دبليو سي شافهاوزن-IWC دار الساعات السويسرية الفاخرة معرض بيتر لندبيرغ الخاص بـ "بورتوفينو" وذلك خلال الأمسية الخيرية الرسمية التي أقيمت مؤخراً على هامش مهرجان دبي السينمائي الدولي وبالتعاون مع منظمة المساعدات الإنسانية الدولية "أوكسفام". وقد احتضنت مدينة دبي الصور الفوتوغرافية النادرة والمعرض المميز للمصور العالمي الذي التقط صورا تجسد لحظات خاصة في حياة المشاهير واختار عرضها بالأبيض والأسود كرؤية فنية خاصة وضمت الصور لقطات لأشهر النجمات والنجوم من العالم كالممثلة كيت بلانشيت والنجم كيفين سبايسي والمطرب العالمي رونين كيتنج وأسطورة كرة القدم زين الدين زيدان والنجم الفرنسي جون رينو وغيرهم من أشهر النجوم.



وتبع حفل العشاء الكبير والمزاد الخيري حفلا حصريا من تنظيم آي دبليو سي بعرض خاص قدمه صديق دار الساعات السويسرية IWC المطرب العالمي رونين كيتنج. أقيم الحدث الهام في فندق أرماني بحضور أكثر من 500 ضيفا من بينهم عدد من أبرز شخصيات المجتمع ومشاهير الفن والرياضة العالميين والمحليين.
تعد آي دبليو سي شافهاوزن- IWC مصنّع الساعات الرسمي لمهرجان دبي السينمائي الدولي للعام الثاني على التوالي وترتبط دار الساعات السويسرية بعالم السينما والمشاهير من المخرجين والنجوم وتشهد على هذه العلاقة المتميزة العديد من صداقات آي دبليو سي مع أصدقاء العلامة من العاملين في مجال صناعة السينما. فهناك العوامل المشتركة والقيم الراسخة التي تربط بين صناعة الساعات الفاخرة وصناعة السينما الناجحة، كلاهما يتطلب توافر العاطفة والمعلومات والخبرات العميقة. وقال جورج كيرن الرئيس التنفيذي في آي دبليو سي: " نفخر في دار الساعات السويسرية بدعم الحفل الخيري بالتعاون مع مهرجان دبي السينمائي الدولي لأن دبي تعد من أهم المدن بالنسبة لحجم أعمالنا وأنشطتنا ولذا نحاول ولو بشكل بسيط، المساهمة في الأعمال الإنسانية والمشاريع الخيرية".. وتابع: "وقد طاف معرض بورتوفينو لـ "بيتر لندبيرغ" عددا من المدن حول العالم خلال العام 2011. ويسعدنا جدا أن نكون هنا في دبي لنختتم أعمال المعرض العالمي الهام".

الخلفية الوطنية للأفلام
ففي مايو للعام 2010 رسم بيتر لندبيرغ الذي يعد واحدا من أعظم المصورين في العالم، صورة لأصدقاء علامة آي دبليو سي مثل كيت بلانشيت وكيفين سبايسي وإيلي ماكفرسون ورونان كيتنج وغيرهم على الخلفية الوطنية لأفلام هوليوود من فترتي الخمسينات والستينات والتي تظهر الروح الحقيقية والأناقة الساحرة التي لا تقام لميناء بورتوفينو الإيطالي الساحر. وتصور الصور مشاهد خاصة مثل صورة كيت بلانشيت وهي تتناول المثلجات ممسكة بذراع كيفين سبايسي وإيلي ماكفرسون وإريك داين على دراجة سكوتر تجسد أسلوب الحياة الإيطالية في تلك الحقبة أو لويس فيغو وماثيو فوكس على متن قارب رشيق فقد أمضي فريق العمل وقتا رائعا وهو ما انعكس بوضوح في كافة الصور المتألقة. ويتكون معرض صور "بورتوفينو بيتر لندبيرغ" من مجموعة من الصور الفوتوغرافية الرائعة بالأبيض والأسود التي تم استعراضها في دبي باعتبارها المحطة الأخيرة في جولة المعرض العالمية.

استقطاب مئات الضيوف
وكانت "ليلة في بورتوفينو" حدثا لا ينسى استقطب ما يزيد على 500 من الضيوف الدوليين والمحليين إلى حضور ما يشبه معرضا يقدم صورا مختارة من المعرض ذي الطابع العالمي. وتأكيدا على التزامها بأنشطة المسؤولية المؤسسية الاجتماعية تبرعت آي دبليو سي بنسخة فريدة وإصدار خاص لساعة "بورتوجيز توربيون هاند ووند" الفاخرة لصالح المزاد الخيري بالتعاون مع "دبي العطاء" وأوكسفام انترناشيونال. واختُتمت الأمسية بحفلة مميزة تضمنت عرضا خاصاً وحفلا مميزا أحياه المطرب رونان كيتنج الذي قدم أشهر أغانيه والتي أطربت آذان الحضور وأمتعتهم.
آي دبليو سي شافهاوزن:
من خلال تركيزها الواضح على التقنية والهندسة، عملت آي دبليو سي على إنتاج الساعات وأدوات التوقيت الخاصة ذات القيمة المستمرة منذ عام 1868. وقد حققت الشركة شهرة دولية بفضل حبها وحرصها على الحلول الإبداعية والبراعة الفنية. تصنع آي دبليو سي، التي تعد واحدة من أبرز العلامات في قطاع الساعات الفاخرة في العالم، نماذج رائعة من الساعات الفاخرة في أجمل صورها، والتي تجمع بين الدقة الفائقة والتصميم الفريد. كما تشكل حماية المناخ الفاعلة والمسؤلية البيئية جزء من الحزمة التي تشكل فلسفة الشركة. وقد قللت الشركة السويسرية من كمية إصداراتها من ثاني أكسيد الكربون بنسبة 90 % في غضون سنوات قليلة ومن ثم تم اعتماد آي دبليو كشركة غير ملوثة للبيئة في صيف 2007. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233986.76
BTC
0.51
CNY