الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 20:02

صلاح ابوليل كابتن فريق م.عين ماهل: نتائجنا الاخيرة تبشر بتحسن مستوانا

أحمد عزايزة- مراسل
نُشر: 09/01/12 17:26,  حُتلن: 22:34

صلاح ابوليل:

فريقنا بتركيبة محلية خالصة من ابناء البلد ومباراتنا الاخيرة امام هبوعيل دبورية لم تظهر بالصورة المرضية للجانبين

"مرت علينا فترات في هذا الموسم خجلنا كلاعبين ان نسير في شوارع القرية او ان نقابل احدا، حيث لم يكن لدينا ما نبرر به سبب الخسارات الكبيرة التي تلقيناها فقد كانت الجماهير عاقدة الامال علينا بشكل كبير، لا ادري تحديدا ما الذي حدث فقد كانت انطلاقة جيدة مع بداية الموسم ولكن سرعان ما شهد ادائنا ومستوانا انخفاضا كبيرا وانعكست تلك النتائج في حينها على الوضع العام للفريق".

حساسية المباراة
هذا ما قاله صلاح أبوليلكابتن فريق م. عين ماهل، وتابع:" وصل بنا التفكير للانسحاب من الدوري وحل الفريق لكن الشرفاء من محبي مكابي عين ماهل والجماهير والادارة واللاعبين رفضوا ذلك وصمموا على بدأ صفحة جديدة انطلاقا من مباراة عسفيا، والتي لم يكن اشد المتفائلين في حينها توقعت ابعد من التعادل في ذلك اللقاء ومع ذلك حققنا الانتصار ".
وأضاف:"لعبنا بتركيب محلي خالص من ابناء البلد ومباراتنا الاخيرة امام هبوعيل دبورية لم تظهر بالصورة المرضية للجانبين حيث شهدت المباراة ادائا كرويا ضعيفا لم يلق بحجم الجمهور الكبير اللذي حضر الى الملعب، الا ان حساسية المباراة والتخوف من الخسارة في مباراة كهذه هامه لها حجمها وتأثيرها المعنوي دفع بالفريقين لتقديم ادائا دفاعي منخفض".
واردف:" اؤكد ان المباراة لم تكن مقياسا لما يملكه الفريقين من امكانيات هجومية".
على صعيد اخر قال صلاح ان فريق مكابي عين ماهل استعاد توازنه وقدرته على مقارعة اي فريق وانهم عازمون على انهاء الدوري في مراكز متقدمة تليق بسمعة كرة القدم في قرية عين ماهل وسيذهبون الى مدينة باقه لانتزاع الثلاث نقاط من امام اتحاد باقة كما فعلوها في مواجهتهم الاولى هذا الموسم . 

مقالات متعلقة