الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 07:02

دعوة لاعبي واداريي هبوعيل دبورية لوجبة عشاء بهدف تصفية النفوس

أحمد عزايزه -
نُشر: 09/02/12 22:35,  حُتلن: 17:35

 مدير الفريق محمد مصالحة:
عهدناكم باللحمة الواحدة والقوة الكبيرة تهابها جميع الفرق في المنطقة وتحسب لها الف حساب وحساب

اداري الفريق امير علي عزايزة :
أنا واثق أنني سأغادركم اليوم والقاكم اسودا في الملعب يوم السبت تهزون الملعب وترعبون الخصوم باداء قوي وتبهرون المتابعون بلعبكم الجميل

على إثر الخسارات الاخيرة المتتالية لفريق هبوعيل دبورية، بادر مدير قسم الرياضة محمد انيس يوسف لدعوة لاعبي واداريي فريق هبوعيل دبورية الى وجبة عشاء بمطعم أبو جمال في البلدة بهدف تحسين الاجواء في الفريق وتصفية النفوس قبيل مواجهة مكابي كفرقرع الهامة على ملعب دبورية يوم السبت.


 
وقام الحضور بتناول طعام العشاء، وبعدها قام مدير قسم الرياضة محمد انيس بفتح حوار مصارحة بين اللاعبين والادارة عن اسباب تراجع مستوى الفريق في المباريات الاخيرة وغياب الروح عن اللاعبين في ارض الملعب خلال مجريات اللقاء، فبرر اللاعبون موقفهم بالقول إن الفريق يمر حاليا بفترة فراغ نفسي لانتقاصه بعض اللاعبين الذين افتتحوا الموسم معه ومنهم من يغيب للاصابة وبعضهم غادر بمحض ارادته لدوافع شخصية.

لحمة واحدة
وعقب مدير الفريق محمد مصالحة على حديث اللاعبين قائلا: "لطالما عهدناكم باللحمة الواحدة والقوة الكبيرة تهابها جميع الفرق في المنطقة ويحسبون لها ألف حساب وحساب، وحتما عندما حصل هذا التراجع وهذه النتائج السلبية السيئة كنا على يقين أنها كبوة جواد وسرعان ما ستعودون الى رشدكم. إن وضعنا اليوم لا يطمئن بتاتا، فنحن لم نضمن البقاء بعد وكم سيكون من المخيب أن لم نتدارك انفسنا الان".

أسود الملعب
واضاف اداري الفريق امير علي عزايزة على حديث زميليه محمد مصالحة ومحمد انيس يوسف قائلا: "لقد نسيتم أو تناسيتم امرا مهما كان يجب أن تزرعوه في آذانكم ووسط اعينكم. إن هذا الفريق قبل أن يكون تابعا لقسم الرياضة ومحبوبا من جمهور القرية وبمسؤولية ادارة الفريق كان بيتكم وعرضكم الذي عليكم حمايته بكل ما تملكون من طاقة وجهد، ومن المعيب بعدما كانت الفرق تحسد دبورية على كادر لاعبيها أن تستهزأ من اداء فريقنا الضعيف الذي ظهرنا به في المباريات الاخيرة، وعليه فإن عليكم تناسي كل الامور الخارجية من جمهور واداريين، وحتى مشاكل شخصية، والانطلاق في صفحة جديد تكون نقطة مصالحة مع انفسكم قبل أن تكون مع الادارة والجمهور. فريقنا في وضع حرج ولن نقبل بضياع أية نقطة بعد الآن، وأنا واثق أنني سأغادركم اليوم والقاكم اسودا في الملعب يوم السبت، تهزون الملعب وترعبون الخصوم باداء قوي وتبهرون المتابعين بلعبكم الجميل". 

مقالات متعلقة