الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

اجتماع إتحاد كرة الطائرة الفلسطيني مع أندية الدرجتين الممتازة والأولى

كل العرب
نُشر: 10/02/12 16:41,  حُتلن: 02:19

خلال الاجماع تمت مناقشة عامة لهموم كرة الطائرة الفلسطينية ومنها مطالبة الإتحاد بدعم الأندية المنضوية في الإتحاد وخاصة التي تشارك بفعالية في نشاطاته المتعددة وبكافة الفئات

عقد اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني برئاسة جبر عصفور رئيس الإتحاد والأعضاء أسامة جوابرة، مفيد إسماعيل، رامي دحادحة، رائد حمدان، عدنان أبو فرحة، فخري نجوم، ورشاد كتانه وغاب عن الاجتماع ليندا فريج و جبر عميرة لتواجدهما في بطولة الشارقة الدولية في دولة الإمارات العربية وحضر أيضا الاجتماع منذر مسالمة القائم بأعمال وزارة الشباب والرياضة وأمل خليفة أمين الإتحاد العسكري ومعروف شطارة مدرب المنتخب الوطني ومصطفى الترابي مدير مكتب العميد جبر عصفور ورؤساء أندية الدرجتين الممتازة والأولى في مقر الإتحاد في اللجنة الأولمبية الفلسطينية.


جبر عصفور رئيس الإتحاد

رحب العميد عصفور بجميع الحضور وأكد على أهمية تواصل اتحاد كرة الطائرة مع الأندية المنتسبة للاتحاد والتشاور المثمر بين الطرفين من اجل إنجاح مسيرة لعبة كرة الطائرة الفلسطينية مؤكدا على تطور لعبة الكرة الطائرة خلال الأعوام الماضية خاصة من خلال العمل على إنهاء تصنيف كافة الدرجات بدءا من الدرجة الممتازة والأولى والثانية والمناطق والاهتمام بالفئات المساندة ( الشباب والناشئين والأشبال ) وإجراء بطولاتها لكي تكون عونا ورديفا للأندية ، وشكر العميد عصفور شركة جوال على رعايتها فعاليات ونشاطات اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني والتي برعايتها هذه للإتحاد تمكنه من الاستمرار بعطائه اللامحدود لهذه اللعبة ولعشاقها.
 
مواضيع البحث
وقد بحث المجتمعون عدد من الأمور التالية:
1- مناقشة عامة لهموم كرة الطائرة الفلسطينية ومنها مطالبة الإتحاد بدعم الأندية المنضوية في الإتحاد وخاصة التي تشارك بفعالية في نشاطاته المتعددة وبكافة الفئات.
2- مطالبة الأندية التي لم تسلم كشوف لاعبيها واستماراتهم تسليمها في أسرع وقت ممكن.
3- تقرر إقامة نهائي بطولة الكأس الثانية عشرة بن فريق جيوس والقوات الفلسطينية بعد عودة نادي جيوس من البطولة العربية في لبنان وتشكيل لجنة لإخراج النهائي بأبهى صوره.
4- تقرر إطلاق بطولة الناشئين مواليد 1993م وما فوق على ملاعب عزون بتاريخ 18/2/2012م الموافق من يوم السبت. وطالب الإتحاد من كافة الأندية التي ترغب بالمشاركة الاتصال فورا مع أعضاء الإتحاد كل في محافظته لتأكيد المشاركة.
 

مقالات متعلقة