الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 12:01

شابة: خانني حبيبي فكرهت كل الرجال وبات همي الإنتقام منهم وحرق قلوبهم

كل العرب
نُشر: 15/02/12 08:09,  حُتلن: 17:24

أبرز ما جاء في الرسالة:

اتمتع بجمال كبير احببت شابا كان يدرس معي وتعرضت للخيانه المؤلمه منه

آخر الضحايا الذي بكى بشده توعدني بالانتقام ودعى علي بحرقه القلب كما حرقت قلبه ورحلت

لي مشكله كبيره وهي انني اصبحت كارهه للرجال كثيرا وهدفي ايقاعهم في حبي وادعاء القيم العاليه والاخلاق الحميده المثاليه

اخشى آن ياتي يوم ارى السحر وقد انقلب على الساحر واصبح انا ضحيه اعمالي اشعر بانني مجرمه لا مباليه استلذ بعذاب الرجال والانتقام لنفسي

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
السلام عليكم للجميع.انا اعاني من مشكله غريبه من نوعها واتمنى من الجميع تفهم مشكلتي والمساعده الجاده لا استطيع تحمل خطايا اكثر من ما احمل اصبحت لذتي في الحياه هي الايقاع بالشباب للدرجه التي اشعر بالفرح الشديد عند رؤيتهم يتعذبون من اجلي. انا فتاه في الرابعه والعشرين من عمري اتمتع بجمال كبير احببت شابا كان يدرس معي وتعرضت للخيانه المؤلمه منه، مما سبب لي مشكله كبيره وهي انني اصبحت كارهه للرجال كثيرا وهدفي ايقاعهم في حبي وادعاء القيم العاليه والاخلاق الحميده المثاليه وابذل مجهود في ايهامهم بذلك.


صورة توضيحية

 عندما اريهم صوري يقعون في غرامي كثيرا لجمالي الحقيقي واخلاقي الكاذبه المصطنعه ويعتقدون انني فتاه احلامهم، ومن ثم عندما اشعر بتعلقهم الشديد بي واحيانا البكاء كي لا اتركهم افرح كثيرا وابتعد كي اراهم يتعذبون من اجلي ، واذهب للبحث عن ضحيه ثانيه، للمعلومه انا من معقبات هذه الزاويه والجميع يعرفني، لقد ضقت ذرعا باعمالي وزادت اوزاري اشفق على البعض منهم بشده من تعلقهم الشديد بي ولكن الالم هذا يسعدني. ومن اشعرني بالذنب هو آخر الضحايا ،الذي بكى بشده وتوعدني بالانتقام ودعى علي بحرقه القلب كما حرقت قلبه ورحلت اخشى آن ياتي يوم ارى السحر وقد انقلب على الساحر واصبح انا ضحيه اعمالي اشعر بانني مجرمه لا مباليه استلذ بعذاب الرجال والانتقام لنفسي.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة