الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

اطلاق سراح زوجين من شفاعمرو بعد اعتقالهما بمحاولة ابتزاز طبيب بشريط جنسي

كل العرب
نُشر: 16/02/12 16:29,  حُتلن: 20:59

المشتبهان حاولا الحصول على مئات آلاف الشواقل من الطبيب مقابل عدم نشر الشريط والتسبب بفضيحة الطبيب المعروف بإستقامته والاخلال بسمعته الحسنة!

المحكمة تطلق سراح المشتبهين وتبعدهما عن مدينة شفاعمرو لمدة 15 يوماً

التحقيقات تشير الى ان تفاصيل الشريط الجنسي تعود لعدة سنوات خلت

الطبيب لم يكن يعلم بوجود الكاميرات في الغرفة


المحامي ماهر تلحمي:

في البداية انا استهجن أقوال قائد شرطة شفاعمرو التي وردت في نص الخبر وأؤكد انه تم اطلاق سراح المشتبهين بعد ان تم تقديم التماس للمحكمة المركزية في مدينة حيفا، دون قيد أو شرط بموافقة الشرطة في المدينة
 
موافقة الشرطة جاءت بعد ان تبين ان موكلي لم يكونا ضالعين في أي قضايا مشابهة وانه لا علاقة لهما في نشر الشريط واطلاق سراحهما هو اشارة واضحة انهما بريئين من هذه القضية
 
بالنسبة للطبيب فهي قضية قديمة ومعقدة، لا نريد الخوض فيها وهنالك أمر منع نشر حول الموضوع

اعتقلت شرطة شفاعمرو مؤخراً، رجلاً في الأربعينات من عمره وزوجته في الثلاثينات من سكان المدينة، للإشتباه فيهما بمحاولة ابتزاز طبيب شفاعمرو مشهور، من خلال شريط جنسي سجلته الزوجة وهي برفقة الضحية في احدى شقق الاستجمام المستأجرة في منطقة الشمال.

 

وبحسب المعلومات الواردة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، فإن المشتبهين حاولا الحصول على مئات آلاف الشواقل من الطبيب، مقابل عدم نشر الشريط، والتسبب بفضيحة الطبيب المعروف بإستقامته والاخلال بسمعته الحسنة!

المحكمة تطلق سراح المشتبهين
هذا وقررت محكمة الصلح في مدينة عكا، اليوم الخميس، اطلاق سراح المشتبهين بشروط مقيدة من بينها إبعادهما عن المدينة لمدة 15 يوماً.
وذكرت مصادر في الشرطة، انه تبين من التحقيقات ان تفاصيل الشريط الجنسي الذي يظهر فيه الطبيب والزوجة المشتبهة بشكل واضح، تعود الى سنوات قليلة خلت، عندما أغرت المشتبهة الطبيب، واتفق الاثنان على لقاء ساخن بينهما، وقد كان... ويظهر في الفيديو جلياً، ان المشتبهة وصلت الى المكان المتفق عليه قبل الطبيب، وقامت بتجهييز الكاميرا في المكان الأفضل لإلتقاط شتى المشاهد التي قد تساعدها على اتمام مخططها.

التحقيقات مستمرة
ومضت المصادر الشرطة في سرد التفاصيل، انه وعلى ما يبدو فإن الطبيب الذي لم يكن يعلم بوجود الكاميرا فوجئ لاحقاً بمقطع من الشريط الذي وصله، ولم يعرف حتى الآن فيما اذا كان المشتبهان هما من نشرا الفيديو على شبكة الإنترنت وبوسائل أخرى ام طرف ثالث!.

الشرطة: قد تكون المشتبهة متورطة في عدة قضايا مشابهة
وقال قائد شرطة شفاعمرو، رامي نيمراك في تعقيب حول القضية لموقع العرب وصحيفة كل العرب بعد ان أكد ما ذكر من تفاصيل في الخبر:"انه ليس هنالك أي ماض جنائي للمشتبهين، الا انه من الممكن ان يكونا شريكين وضالعين في قضايا مشابهة لهذه، لم تكشف حتى الآن".
وذكر ان شريط الفيديو بات منتشراً في مدينة شفاعمرو ومناطق أخرى في البلاد، فيما استغلته جهات لمكاسب مادية، عندما كانوا يتاجرون فيه بمبالغ وصلت لـ 300 شيكل للنسخة، الا انه يباع اليوم ب30 شيكل بعد انتشاره بشكل كبير!

تعقيب المحامي ماهر تلحمي
وقال المحامي ماهر تلحمي، الموكل بالدفاع عن الزوجين المشتبهين لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"في البداية، انا استهجن أقوال قائد شرطة شفاعمرو التي وردت في نص الخبر، وأؤكد انه تم اطلاق سراح المشتبهين بعد ان تم تقديم التماس للمحكمة المركزية في مدينة حيفا، دون قيد أو شرط، بموافقة الشرطة في المدينة". واضاف المحامي، "ان موافقة الشرطة جاءت بعد ان تبين ان موكلي لم يكونا ضالعين في أي قضايا مشابهة، وانه لا علاقة لهما في نشر الشريط، واطلاق سراحهما هو اشارة واضحة انهما بريئين من هذه القضية. اما بالنسبة للطبيب فهي قضية قديمة ومعقدة، لا نريد الخوض فيها وهنالك أمر منع نشر حول الموضوع".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242149.75
BTC
0.53
CNY