الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 00:02

منافسات قوية بمسابقة المعلومات العامة لطبقات السوابع والثوامن في اورط الشاملة-عكا

سعيد عثمان -
نُشر: 07/03/12 20:37,  حُتلن: 20:41

وفيد منصور:

هذا الفعاليات تزيد من إثراء الطلاب بالمعلومات العامة في شتى المواضيع

نظمت أسرة التربية الإجتماعية في مدرسة اورط الشاملة على اسم حلمي شافعي عكا مسابقة في المعلومات العامة خلال شهر شباط 2012 لطبقتي السوابع والثوامن كلاُ على حدى، تضمنت المسابقة: معلومات في التاريخ، الجغرافيا، الدين، العلوم، والرياضة.
 


هذا وقد كانت المسابقة بنظام الدوري وقد اتسمت بالمنافسة القوية بين الصفوف وتقارب المستوى الى حد كبير، هذا وقد فاز عن طبقة السوابع الصف السابع الغزالي بإشراف المربية سهى شبل، والطلاب الفائزون هم: زينب عاصي، أسيل رباح، أمان ضاهر وخالد بوبو.
وبالنسبة لطبقة الثوامن فقد فاز الصف الثامن الغزالي بإشراف المربية ميسر زيدان، والطلاب الفائزون هم: أحمد عبد الغني، توفيق أبو علي، ولاء ابراهيم، ياسمين خلايلي. هذا وقد أشرف على المسابقة الأستاذ صالح أسدي مركز طبقة السوابع والمعلمة منار علي مركزة طبقة الثوامن وجميع المربين والمربيات لصفوف السوابع والثوامن الذين بذلوا الجهد الكبير لإعداد الطلاب لهذه المسابقة.

أنشطة لامنهجية
وفي تصريح للأستاذ وفيد منصور عبر عن سعادته لمثل هذه الفعاليات الشيقة، وقال:" هذا الفعاليات تزيد من إثراء الطلاب بالمعلومات العامة في شتى المواضيع"، وفي حديث مع الأستاذ محمد حجوج مدير المدرسة فقد عبر عن رضاه وسروره لتلك الأنشطة اللامنهجية والتي تعود بالنفع على الطلاب، هذا وستوزع الجوائز على الطلاب الفائزين في طبقتي السوابع والثوامن في احتفال كبير ستنظمه المدرسة.
هذا وقد أدار المسابقات الأستاذ ميلاد خليل مركز التربية الإجتماعية وأشرف على الإعلام السيد محمد باب الله وعن التسويق المعلمة اسلام زكور.

 

مقالات متعلقة