الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 04:02

ماطي الناصرة يستقبل أصحاب المصالح الاقتصادية في فرعه الجديد بسخنين

كل العرب
نُشر: 08/03/12 10:56,  حُتلن: 11:48

الفرع الجديد يهدف الى تخفيف أعباء السفر عن سكان سخنين والمنطقة والتي يتكبدونها عند القدوم إلى مدينة الناصرة لتلقى خدمات الفرع الرئيسي

التغييرات والتطورات الاقتصادية التي طرأت على مدينة سخنين خلال السنوات الاخيرة وتجاوب بلدية سخنين مع الفكرة، ساعدت على احتضان المدينة للفرع الجديد

بدأ مركز "ماطي الناصرة والجليل"، بالتعاون مع بلدية سخنين، بإستقبال أصحاب المصالح الاقتصادية ورجال الأعمال والمبادرين في فرعه الجديد في المدينة، ليقدم لهم رزمة خدمات متكاملة معدة خصيصاً لدعم ولتطوير قطاع الأعمال في المدينة والمنطقة المجاورة. وتشمل الخدمات التي يقدمها المركز: قروض مالية بشروط مسهلة عن طريق صناديق تمويل حكومية مخصصة لدعم المصالح الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة، استشارة أولية من أجل اتخاذ قرار حول إقامة مصلحة اقتصادية جديدة، إعداد خطة عمل، تحضير دراسة جدوى اقتصادية، تقديم الاستشارة الإدارية والتسويقية والمالية، وكذلك تنظيم دورات وورش عمل مهنية في مواضيع متعددة. ويذكر أن هذه الخدمات تحظى بالدعم الاقتصادي، بغالبيتها، ويتم منحها لأصحاب المصالح مقابل رسوم اشتراك بسيطة ورمزية.


ماطي الناصرة والجليل، هي جمعية غير ربحية تأسست في العام 2008 في مدينة الناصرة، وهي تعمل بالتعاون مع وكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة في وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل، وسلطة التطوير الاقتصادي، وهيئات أخرى، من أجل تطوير وتعزيز قطاع الأعمال في الوسط العربي. ويعمل المركز الرئيسي في مدينة الناصرة هذا العام على توسيع رقعة خدماته من الناحية الجغرافية، حيث يعتبر فرع سخنين، الفرع الثاني الذي بدأ عمله، وستتلوه فروع أخرى في المستقبل. تعود أسباب ودوافع توسيع رقعة الخدمات من الناحية الجغرافية إلى ازدياد عدد التوجهات من مدينة سخنين والمناطق المجاورة لها إلى الفرع الرئيس في مدينة الناصرة، حيث يهدف الفرع الجديد الى تخفيف أعباء السفر عن سكان سخنين والمنطقة، والتي يتكبدونها عند القدوم إلى مدينة الناصرة لتلقى خدمات الفرع الرئيسي. كذلك، فإن التغييرات والتطورات الاقتصادية التي طرأت على مدينة سخنين خلال السنوات الاخيرة، وتجاوب بلدية سخنين مع الفكرة، ساعدت على احتضان المدينة للفرع الجديد.

دعم وتعزيز الأعمال
من جهته، قال بسام سيد أحمد، مدير فرع سخنين: "وأخيرا بدأنا العمل في فرع سخنين، بعد إنهاء أعمال ترميم وتجهيز المكتب الواقع في عمارة رضوان أبو ريا في المدينة. أدعو أصحاب المصالح الاقتصادية ورجال الأعمال والمبادرين جميعا، من سخنين والمنطقة، للتوجه إلى فرعنا الجديد والاستفادة من الخدمات التى قدمها لهم من أجل دعم وتعزيز أعمالهم".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
232504.23
BTC
0.51
CNY