الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:01

عقد اجتماع مهني في مدرسة مشيرفة لبحث مشكلة تسرب العديد من الطلاب بمدارس طلعة عارة

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 12/03/12 16:46,  حُتلن: 19:36

الضابطات طرحن معطيات عن حالة التسرب

الحضور إتفقوا على اقامة مجموعة للتخطيط والعمل المتواصل من جميع الجهات المعنية بمشاركة مندوبي حركة ابناء طلعة عارة

بمبادرة "حركة أبناء طلعة عارة " وبتوجهها للجهات المعينة بخصوص مشكلة تسرب العديد من طلاب مدارس طلعة عارة، وبالتنسيق مع مدير قسم المعارف توفيق جبارين،عقد يوم أمس الاحد في مدرسة مشيرفة الابتدائية اجتماع مهني لبحث المشكلة .

إضراب شامل يوم غد الخميس مدارس قرى طلعة عارة احتجاجا على الخصخصة
بهجت جبارين -عضو اللجنة الشعبية في قرى مجلس طلعة عارة

برامج لا منهجية
شارك في الاجتماع رئيس حركة أبناء طلعة عارة محمود إغبارية والأمين العام بهجت جبارين برفقة مجموعة من أعضاء الحركة، هذا وشارك في الاجتماع مفتش مدارس طلعة عارة فريد غنايم ومديرة ضبط التسرب في لواء حيفا عتلية دوليف وطاقم من مكتب لواء الشمال لوزارة المعارف بتوجيه من مديرة لواء الشمال رحيل متوكي، واستضاف الاجتماع ابراهيم اغبارية مدير المدرسة ونائبه احمد جبارين والمستشارة ياسمين يحيى، كما ومثل قسم الشؤون الاجتماعية لمجلس طلعة عارة مديرة مكتب الشؤون الاجتماعية.
هذا وطرحن الضابطات معطيات عن حالة التسرب امام المشاركين وبعض من آباء الطلاب الذين شاركوا في الاجتماع مما أثار قلقهم، وإتفق الحضور على إقامة مجموعة للتخطيط والعمل المتواصل من جميع الجهات المعنية بمشاركة مندوبي حركة أبناء طلعة عارة.
 سيعقد على وجه السرعة اجتماع لبلورة الخطوات، والذي ستدعمه برامج لامنهجية ستمولها الوزارة هذا ويعتبر هذا الاجتماع الاول من نوعه في طلعة عارة الذي يعالج مواضيع شمولية تحد من مشكلة التسرب الخطيرة .
تجدر الاشارة الى أن الاجتماع أقيم بأبواب مغلقة دون مشاركة وسائل الاعلام لما فيه من بحث لامور شخصية وخاصة لطلاب وأهالي قد شاركوا في الاجتماع.

مقالات متعلقة