الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 08:01

مشروع جملا في قرية المزرعة يحتفل بعيد الام بمشاركة كبيرة

كل العرب
نُشر: 23/03/12 18:46,  حُتلن: 21:19

قدمت الفنانة نانسي حوا ذات الصوت الجميل اغاني لعيد الام بصحبة عازف العود وسيم خشيبون وعازف الطبلة جريس شحادة

نظم متطوعو مشروع "جملا" بحفلة بمناسبة عيد الام التي أقيمت في قاعة المدرسة في القرية، بإشتراك رئيس المجلس المحلي قاسم عوض ومدير المدرسه محمود اغا ومركز المشروع في الوسط العربي إلياس دكور ومسؤول قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس اكرم داوود
، أفتتح الحفل بإلقاء كلمة ترحيب وكلمة للام من مركزة المشروع في المزرعة عبير حداد التي قامت بدورها على اعداد وتنسيق الحفل.

مسرحية قصيرة لطلاب مشروع جملا
ومن ثم كلمة لرئيس المجلس الذي اشاد بدور الام في المجتمع واهميتها واهمية العمل التطوعي من اجل الغير، ومن ثم كلمة لمدير المدرسة الذي تحدث بدوره عن اهمية استمرار هذا المشروع من اجل مساعدة الطلاب الضعفاء تحصيليا في المدرسة من قبل متطوعين ثانويين وجامعيين وعلى التقدم الذي احرزه هؤلاء الطلاب بتحصيلهم، ومن ثم القى الاستاذ مربي الاجيال غالب عوض قصيدة جميلة بمناسبة عيد الام.
بعد الكلمات والترحيب قدمت الفنانة نانسي حوا ذات الصوت الجميل اغاني لعيد الام بصحبة عازف العود وسيم خشيبون وعازف الطبلة جريس شحادة الذين قاموا بهذا تطوعا منهم.
استمر الحفل بتقديم مسرحية قصيرة لطلاب مشروع جملا من اعداد واخراج سناء اندراوس.
اختتم الحفل بمسرحية ستاند اب منفردة للفنانة المبدعة رنين بشارات التي اضحكت الجميع بعرضها الجميل والمميز.
ولا بد من كلمة شكر لكل الذين ساعدوا في هذا الحفل وعلى رأسهم مركزة المشروع عبير حداد ورئيس المجلس ومدير المدرسة الذي قام بدعم المشروع دائما وتقديم المساعدة له والشكر الكبير هو للمتطوعين والمتطوعات الذين يضحون من وقتهم لكي يساعدوا الطلاب الضعفاء تحصيليا ومعنويا . 

مقالات متعلقة