الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 00:02

مجلس الطلاب البلدي يستضيف الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 03/04/12 16:05,  حُتلن: 16:44

رئيس مجلس الطلاب البلدي الطالب أسعد جبارين رحب بالشيخ خالد حمدان وشكره على مجيئه وتلبية الدعوة وطرح الطلاب موضوع المشاكل والإهمالات التي تعاني منها مدارس أم الفحم

ضمن النشاطات التي يقيمها مجلس الطلاب البلدي في مدينة أم الفحم تحت إشراف مدير المركز الجماهيري محمد صالح اغبارية ومحمد توفيق محاجنة، إستضاف المركز الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم لطرح أمور عديدة من الأمور والمشاكل التي يعاني منها الوسط الفحماوي. في البداية رحب محمد صالح مدير المركز الجماهيري بالشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم الذي أصر على الحضور رغم مشاغله للإستماع والنقاش مع مجلس الطلاب البلدي الذي يعتبر قدوة لجميع الطلاب في مدينة أم الفحم.

 

وبعدها تحدث رئيس مجلس الطلاب البلدي الطالب أسعد جبارين الذي رحب بالشيخ خالد حمدان وشكره على مجيئه وتلبية الدعوة. ثم طرح الطلاب موضوع المشاكل والإهمالات التي تعاني منها مدارس مدينة أم الفحم خاصة المدارس الإعدادية والثانوية، حيث تم عرض شرائح فيديوهات عبر الحاسوب للمشاكل والمعاناة التي يواجهونها الطلاب في المدارس، ومنها ابوب الصفوف المكسرة ومكيفات هوائية لا تعمل، وأرضية خشنة ومحطمة تسبب الأذى للطلاب وأسلاك كهربائية بلا حسيب ولا رقيب في الممرات والصفوف في المدرسة التي تشكل خطر كبير على الطلاب لا سمح الله.

إيجاد الحلول
وأكد الشيخ خالد حمدان بأن هذه الأمور كانت وما زالت ضمن سلم الأولويات لبلدية أم الفحم، وأنه سوف يتم العمل بشكل كبير لإيجاد حلول لهذه المشاكل، حيث نوه بأن قسم كبير من هذه المشاكل والنواقص يسببها بعض الطلاب في المدارس وأن البلدية على مدارس السنة تعمل على صيانة المدارس وتخصص اكثر من مليون شاقل في كل عام لصيانة المدارس وأن البلدية مستعدة لأثر من ذلك لصيانة جميع المدارس لإجاد مناخ دراسي مريح ومميز لدى الطلاب.
 

مقالات متعلقة