الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 23:02

الجزائرية زوجة أبيدال نجم برشلونة: أريك بصحة جيدة وحالته مستقرة ويشكر محبيه

كل العرب
نُشر: 14/04/12 14:19,  حُتلن: 17:04

حياة أبيدال - زوجة نجم برشلونة:

إريك وقريبه جيرار أُجريت لهما جراحة في برشلونة والأمور تسير على ما يرام حتى الآن

أنا وزوجي نتوجه بالشكر للجميع ولكل من وجه رسائل دعم له خلال الفترة الماضية

إريك طلب مني طمأنة الجميع من خلال حسابه الشخصي على “فيسبوك فشكراً لكم جميعاً

أكدت الجزائرية حياة أبيدال، زوجة نجم برشلونة ومنتخب فرنسا إريك أبيدال، أن الأخير بصحة جيدة وأصبحت حالته مستقرة بعد إجرائه عملية زراعة في الكبد الثلاثاء، وتوجهت بالشكر لكل من تعاطفوا مع زوجها.


من اليمين: حياة ابيدال
 
وقالت حياة أبيدال في بيان مقتضب نشرته على موقع “فيسبوك” الاجتماعي، ونقلته الصحف الرياضية الإسبانية: “إريك وقريبه جيرار أُجريت لهما جراحة في برشلونة والأمور تسير على ما يرام حتى الآن”.

أبيدال يشكر محبيه
وأضافت ” أنا وزوجي نتوجه بالشكر للجميع، ولكل من وجه رسائل دعم له خلال الفترة الماضية”، وتابعت: “إريك طلب مني طمأنة الجميع من خلال حسابه الشخصي على “فيسبوك”.. شكراً لكم جميعاً”، دون أن تضيف أي تفاصيل أخرى.

أول تعليق رسمي
وجاءت تصريحات حياة، كأول تعليق رسمي بعد خضوع أبيدال للعملية الجراحية، حيث لم يصدر أي بيان عن نادي برشلونة احتراماً لحياته الشخصية، كما فعل ذلك حينما أجرى اللاعب عملية أخرى قبل حوالي عام.

تفاصيل العملية الجراحية
وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتلونية، كشفت تفاصيل العملية وذكرت أنها استغرقت (9) ساعات وبدأت في الساعة الثالثة من بعد ظهر الثلاثاء حتى منتصف الليل، مشيرة إلى أن ابن عم اللاعب (الذي تبرع له بجزء من كبده) خضع أولاً لعملية جراحية ثم خضع المتلقي للجراحة.

مقالات متعلقة

Got