الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 11:01

مواليد الحمل يميلون للتعامل مع الأبناء بسلاسة والثور يقدمون الدعم الأكبر لأبناءهم

كل العرب
نُشر: 30/04/12 17:21,  حُتلن: 21:34

صغارنا يستحقون القدر الأكبر من إهتمامنا والأفضل لدينا دائماً

صغار الثور دائماً ما يعتمدون عليه في الوصول إلى الشعور بالراحة والطمأنينة بالرغم من تعدد الكتب والمنشورات التي تناولت طرق التنشئة السليمة الواجب إتّباعها عند تربية الصغار، نجد لعلماء الفلك رأيهم الخاص في تدخل أبراج الميلاد التي ينتمي إليها الوالدان في طريقة تعاملهم مع الصغار. صغارنا يستحقون القدر الأكبر من إهتمامنا والأفضل لدينا دائماً. ولا شك بأن الإهتداء بإرشادات علماء الفلك في هذا الشأن إضافة قوية قد تُسهم في دعم أساليب التعامل مع الصغار وذلك بالتركيز على مواطن القوة في كل برج الأكثر تأثيراً على أساليب التعامل مع الصغار ومنحهم الرعاية.


تصوير: ThinkStockPhotos

برج الحمل
يميل مواليد الحمل إلى التعامل مع الأبناء بسلاسة ودون قيود أو تكلف فإذا كان أبناؤك على قدر كبير من النشاط والحيوية فلن يملوا صحبتك أبدا،ً كونك تمدهم دائماً بوسائل متجددة للمتعة وتنمي بداخلهم روح المغامرة وحب الإستكشاف.

برج الثور
عادة ما يقدم الأب من مواليد الثور الدعم الأكبر لأبنائه الصغار وهم دائماً ما يعتمدون عليه في الوصول إلى الشعور بالراحة والطمأنينة. مع ذلك تتحول روح التناغم بين الطرفين إلى غفلة أو عناد إذا ما فشل الأب في التكيف مع المتغيرات التي تطرأ على حياتهم اليومية.

مقالات متعلقة