الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 23:01

مركز ماطي الناصرة يبدأ عمله في سخنين ويفتتح دورة إدارة مصالح بطرق متقدمة

كل العرب
نُشر: 05/05/12 18:22,  حُتلن: 18:55

"ماطي الناصرة" بالتعاون مع بلدية سخنين بدأ عمله مؤخرا في فرعه الجديد في مدينة سخنين ويستقبل أصحاب المصالح الاقتصادية ورجال الأعمال والمبادرين من المدينة والمناطق المجاورة ليقدم لهم رزمة خدمات متكاملة

بسام سيد أحمد مدير فرع "ماطي الناصرة" في مدينة سخنين:

نفتتح اليوم دورة مميزة تعتبر الأولى من نوعها في كيفية إدارة المصلحة الاقتصادية الناجحة بطرق متقدمة وفق أحدث معايير إدارة الاعمال

افتتح "ماطي الناصرة" في مدينة سخنين، وبالتعاون مع مركز نماء للتنمية البشرية دورة جديدة تحت عنوان "إدارة مصالح بطرق متقدمة" بمشاركة العشرات من أصحاب المصالح التجارية ورجال الاعمال من مدينة سخنين. تهدف الدورة الى تعريف المشاركين على اسرار نجاح المصلحة الاقتصادية وكيفية ترجمتها الى مدخولات وأرباح.



تتناول الدورة مواضيع مختلفة في كيفية إدارة المصلحة الاقتصادية الناجحة وفق أحدث معايير طرق الإدارة العصرية، حيث يتعرف المشاركون على امتداد عشرة اقاءات خلال الدورة على أهم الخبرات النظرية والعملية المتعلقة بإدارة مصالحهم الاقتصادية وامتلاك الادوات اللازمة لتطويرها وكيفية التعامل مع المنافسة والمشاكل التي تواجه المصالح التجارية في ظل المنافسة القاسية والركود الاقتصادي . من بين مواضيع الدورة: أسرار نجاح المصالح التجارية، أهمية الدراسة المسبقة والتخطيط للمشاريع، التسويق والمبيعات، كيفية تجنيد الزبائن الجدد والمحافظة على الزبائن القائمين، كيفية ابرام الاتفاقيات والمفاوضات، فنون البيع والتعامل مع المستهلكين، كيفية التعامل مع البنوك ومصادر التمويل وغيرها من المواضيع.

مصالح تجارية
وقال بسام سيد أحمد، مدير فرع "ماطي الناصرة" في مدينة سخنين: "نفتتح اليوم دورة مميزة تعتبر الأولى من نوعها في كيفية إدارة المصلحة الاقتصادية الناجحة بطرق متقدمة وفق أحدث معايير إدارة الاعمال. كما ونعمل على فتح دورات أخرى خلال الاسابيع القادمة في مواضيع مختلفة مثل: استيراد وتجارة دولية، لغة انجليزية تجارية، دورة مبادرة اقتصادية، دورة تسويق ومبيعات، دورة حاسوب ودورات أخرى وفق احتياجات المصالح التجارية.

رزمة خدمات متكاملة
ويذكر أن مركز "ماطي الناصرة" بالتعاون مع بلدية سخنين بدأ عمله مؤخرا في فرعه الجديد في مدينة سخنين ويستقبل أصحاب المصالح الاقتصادية ورجال الأعمال والمبادرين من المدينة والمناطق المجاورة ليقدم لهم رزمة خدمات متكاملة معدة خصيصاً لدعم ولتطوير أعمالهم. تشمل الخدمات التي يقدمها الفرع الجديد: قروض مالية بشروط مسهلة عن طريق صناديق تمويل حكومية مخصصة لدعم المصالح الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة، إستشارة أولية من أجل إتخاذ قرار حول إقامة مصلحة اقتصادية جديدة، إعداد خطط عمل، تحضير دراسات جدوى اقتصاديه، تقديم الإستشارة الإدارية والتسويقية والمالية، وكذلك تنظيم دورات وورش عمل مهنية في مواضيع متعددة مثل الاستيراد والتصدير، التسويق والمبيعات، اللغة الانجليزية، كيفية إدارة المصلحة التجارية الناجحة، تجارة عبر الانترنت وغيرها من المواضيع التي تحدد وفق احتياجات المصالح التجارية في المنطقة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.00
EUR
4.65
GBP
228184.53
BTC
0.51
CNY