الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 17:02

نجم الكرة الهولندي اريين روبن يتطلع لمواجة تشلسي لمحو خيبة كأس المانيا

كل العرب
نُشر: 13/05/12 17:59,  حُتلن: 08:44

دورتموند لقن الفريق البافاري درسا قاسيا في برلين في طريقه للاحتفاظ بلقبه بطلا لمسابقة كأس المانيا اثر فوزه عليه 5-2

اريين روبن :


الخسارة 2-5 تؤلم كثيرا فلا يمكنني تبرير الاداء الذي قدمناه نحن محبطون حاليا لكن بدء من الاثنين سينصب تركيزنا على نهائي دوري ابطال اوروبا

اعتبر الجناح الهولندي اريين روبن أنه يتعين على فريقه بايرن ميونيخ الالماني الفوز على تشلسي الانكليزي في نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم السبت المقبل في ميونيخ لمحو اثار الخسارة المذلة امام بوروسيا دورتموند 2-5 في نهائي كأس المانيا.

ولقن دورتموند الفريق البافاري درسا قاسيا في برلين في طريقه للاحتفاظ بلقبه بطلا لمسابقة كأس المانيا اثر فوزه عليه 5-2. وكان روبن سجل الهدف الاول لبايرن ميونيخ من ركلة جزاء في الدقيقة 25.

احباط البايرن
وقال النجم الهولندي: "يجب أن نفوز على تشلسي الاسبوع المقبل وحينها يمكن أن ننسى خسارتنا امام دورتموند". وتابع "الخسارة 2-5 تؤلم كثيرا، فلا يمكنني تبرير الاداء الذي قدمناه، نحن محبطون حاليا، لكن بدءا من الاثنين سينصب تركيزنا على نهائي دوري ابطال اوروبا". كما أن مدرب بايرن يوب هاينكيس الذي اعترف بالاداء الدفاعي السيء لفريقه امس اعتبر أن الامر سيكون مختلفا امام تشلسي في ميونيخ.

مباراة مع تشلسي
يذكر أن المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا ستقام على ملعب "اليانز ارينا" الخاص بنادي بايرن ميونيخ. وقال هاينكيس "من الواضح أن لاعبي بايرن محبطون، لكنهم سيتخطون هذه الصدمة مع بدء الاسبوع المقبل، فلا يمكن أن نسمح لانفسنا بارتكاب الاخطاء ذاتها". سيفتقد بايرن ميونيخ جهود ثلاثة من لاعبين في النهائي الاوروبي هم هولغر بادشتوبر وديفيد الابا ولويس غوستافو، في حين يغيب عن تشلشي قائده جون تيري ولاعبا الوسط راوول ميريليس وراميريس، والمدافع برانيسلاف ايفانوفيتش بسبب الايقاف.

مقالات متعلقة

Got