الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:01

ابعاد عضو التجمع بشفاعمرو 3 أيام بعد شكوى قدمتها زوجة رئيس البلدية

سعيد عثمان -
نُشر: 22/05/12 11:39,  حُتلن: 15:07

زوجة رئيس البلدية اعترضت على تصرفه حيث حدث نقاش حاد بين الإثنين

زوجة رئيس بلدية شفاعمرو قدمت شكوى في الشرطة ضد مراد حداد عضو المكتب السياسي للتجمع في المدينة مدعية تعرضها لاعتداء كلامي من قبله

بيان المجلس النسائي البلدي- شفاعمرو:

نتساءل ونقول ما ذنب عقيلة رئيس البلدية من الصراع الدائر بين القوى السياسية في المدينة؟

المجلس النسائي يدين بشدة هذا التصرف ونعلن عن وقوفنا الى جانب الأخت هويدة عضو المجلس النسائي المجلس النسائي

المجلس النسائي البلدي سيواصل مشواره برأس مرفوع وهامات عالية من أجل تعزيز مكانة المرأة الشفاعمرية وأخذ دورها الريادي لبناء المجتمع الحضاري والعصري

مراد حداد يرد في بيانه:

بمؤامرة إخراجي من البلدة لمدة ثلاثة أيام أخرج ناهض خازم نفسه من دار البلدية إلى الأبد والأيام بيننا وبئس الرعد الذي لا يليه المطر

سيارة جيب رئيس البلدية كانت تقف بشكل فوضوي في الشارع فالتقطنا لها صورة ولم نكن نعرف أن زوجة رئيس البلدية هي التي تقودها

خرجت زوجة رئيس البلدية من الصيدلية المجاورة وأخذت تصرخ وتقول "صوروني أنا كمان" تجاهلنا كلماتها وكل ما قيل غير هذا كذب وافتراء

رئيس البلدية ناهض خازم افتعل قضية كيدية لمحاولة إنقاذ واقعه الاجتماعي والسياسي الذي وصل إلى الحضيض خصوصًا بعد استقبال وزير الأمن الداخلي

صراعنا كان ولا زال سياسيًا بامتياز ولن يستطيع ناهض خازم أو غيره جرّنا الى غير هذه الساحة مهما افتعل من افتراءات مقززة بهدف إنقاذ أنفاسه الأخيرة كرئيس للبلدية

الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري:

تم التحقيق مع حداد يوم أمس الاثنين في محطة شرطة شفاعمرو ومن ثم اخلي سبيله بكفالة ذاتية وابعاده لمدة ثلاثة ايام عن المدينة

قدمت زوجة رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم شكوى في شرطة شفاعمرو ضد مراد حداد عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني الديموقراطي في المدينة، مدعية تعرضها لاعتداء كلامي من قبله، وقيامه بتصوير سيارة زوجها رئيس البلدية". وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن "زوجة رئيس البلدية اعترضت على تصرفه حيث حدث جدال حاد بينهما".


ناهض خازم
 

بيان المجلس النسائي في شفاعمرو
وفي السياق وصل لمراسل العرب بيان المجلس النسائي في شفاعمرو، جاء فيه: "تعرضت الناشطة النسائية هويدة خازم عقيلة رئيس البلدية وعضو المجلس النسائي البلدي ظهر يوم السبت لمحاولة استفزاز من قبل مراد حداد حيث قام الأخير بتصوير سيارة السيدة هويدة خازم ووجه لها كلاماً نابياً مخترقاً بذلك كافة أصول التعامل الإنساني والاجتماعي مع المرأة في المجتمع" .

استنكار شديد
وأكد المجلس في بيانه: "إن المجلس النسائي يدين بشدة هذا التصرف ، ونعلن عن وقوفنا الى جانب الأخت هويدة عضو المجلس النسائي  الذي لن يقف مكتوفي الأيدي، وسنثير هذا الموضوع أمام كل المحافل النسائية ونطالب حزب مراد حداد أن يستنكر تصرف عضوه اذا كان هذا الحزب يحترم المرأة ويقدرها. إن المجلس النسائي البلدي سيواصل مشواره برأس مرفوع وهامات عالية من أجل تعزيز مكانة المرأة الشفاعمرية وأخذ دورها الريادي لبناء المجتمع الحضاري والعصري ".

حقد سياسي
وختم البيان: " المجلس النسائي البلدي يعد أهلنا في شفاعمرو بمواصلة الطريق مهما كانت الصعوبات. وأخيرا نتساءل ونقول ما ذنب عقيلة رئيس البلدية من الصراع الدائر بين القوى السياسية في المدينة؟. الحقد الدفين يهدم مجتمعا وشعبا أما الحوار المبني على الصراحة والنقد البناء فيطور مجتمعاً وشعباً".


مراد حداد

تعقيب مراد حداد
بدوره عمم مراد حداد بيانا جاء فيه: "في أعقاب المزاعم وافتراء التهجم على زوجة رئيس بلدية شفاعمرو وجدت، أنا مراد حداد، أنه من اللازم توضيح التالي:
1. رئيس البلدية ناهض خازم افتعل قضية كيدية لمحاولة إنقاذ واقعه الاجتماعي والسياسي الذي وصل إلى الحضيض خصوصًا بعد استقبال وزير الأمن الداخلي في ذكرى النكبة وارتباطه بمشروع الخدمة الوطنية الإسرائيلية الذي تعهدت أنا بفضح الأسماء المتجندة للمشروع من داخل دار البلدية وغيرها من المؤسسات وذلك في موقع عــ48ـرب قبل افتعال القضية بأربعة أيام، وجاء افتعال القضية الملفقة من هذا الباب.

السقوط الى الدرك الأسفل
2. تراكم الفضائح في الأسابيع الأخيرة على نهج ناهض خازم، والتي كنت محركًا أساسيًا لفضحها أفقده صوابه على ما يبدو، وكان آخرها قطع الكهرباء عن خيمة اعتصام التضامن مع الأسرى التي نُصبت في ساحة البلدية، إغلاق قاعة "أشكول بايس" لمنع تنظيم حفل يرصد ريعه لمتهمي شفاعمرو، وعدم التزام لجنة التخطيط والبناء التي يرأسها ناهض خازم بقرار الإضراب في ذكرى النكبة، وغيرها الكثير، وأمام عجزه من مواجهة واقعه المرير اختار السقوط الى الدرك الأسفل بمثل هذا الافتراء.

لا لصهينة شفاعمرو
3. ناهض خازم يدرك تمامًا أن أخلاقنا الوطنية تحتم علينا أن ندافع عن زوجة رئيس البلدية، أو زوجة أو أخت أو أم أي مناهض سياسي لنا، فيما لو تجرأ أحد على المسّ بإحداهن، فكيف يقبل ضميركم هذا الافتراء الكاذب؟!
4. أما حقيقة ما جرى بالكامل فهو كالتالي:
وزعت المعارضة بيانًا يوم السبت 2012/05/19 في دوار البلدية تحت عنوان "لا لصهينة شفاعمرو"، وخلال التوزيع لفت انتباهنا أن سيارة جيب رئيس البلدية تقف بشكل فوضوي في الشارع فالتقطنا لها صورة، ولم نكن نعرف أن زوجة رئيس البلدية هي التي تقودها. في هذه الأثناء خرجت زوجة رئيس البلدية من الصيدلية المجاورة وأخذت تصرخ وتقول: "صوروني أنا كمان". تجاهلنا كلماتها، وكل ما قيل غير هذا كذب وافتراء.

فحص جهاز كشف الكذب
5. قدمنا طلبًا رسميًا للشرطة منذ اللحظة الأولى لفحص كاميرات التصوير الموجودة في المكان، وطالبنا بإرسال الطرفين الى فحص جهاز كشف الكذب" على حسابنا الشخصي واستدعاء شهود العيان الذين تواجدوا في المكان لتبيان الحقيقة، ونحن مصرون على هذا التحدّي.
6. افتعال القضية المفبركة هذه، ومحاولة تضخيمها وإخراجها عن سياق الصراع السياسي المشروع، وتصرف رئيس البلدية بعقلية البلطجية دون اعتبار لموقع مسؤوليته كرئيس بلدية مهمته الأساسية احتواء الشر لا صب الزيت على النار بهدف الكسب الرخيص على حساب إحراق البلد، تعبر عن تصرف صبياني غير مسؤول..
7. إزاء التصرف اللامسؤول هذا لرئيس البلدية، قبلنا عرض الشرطة بالخروج من البلد لمدة ثلاثة أيام لوأد الفتنة بدافع المسؤولية الوطنية والأخلاقية التي تجرد منها ناهض خازم بالكامل للأسف بهدف الكسب الرخيص آنيًا جاهلاً النتائج المدمرة على الأمد البعيد.

مؤامرة
8. ناهض خازم يدرك تمامًا أننا في التجمع الوطني الديمقراطي نحمل مشروع تحدٍّ أمام المؤسسة الحاكمة وما قبلنا المساومة أو الرضوخ تحت أي ضغط، وما كانت قوة بأضعاف حجم ناهض لتخرجنا من البلدة لثانية واحدة، وخرجنا طوعًا حرصًا على البلدة التي لا يراها ناهض إلا من خلال كرسي عرشه المهتزّ.
9. بمؤامرة إخراجي من البلدة لمدة ثلاثة أيام أخرج ناهض خازم نفسه من دار البلدية إلى الأبد، والأيام بيننا... وبئس الرعد الذي لا يليه المطر.
10.نسأل مستغربين عن هذا الصمت القاتل للجنة الصلح المحلية المقربة من رئيس البلدية التي لم تبادر حتى لتقصي الحقيقة.. ماذا جرى يا حضرات؟!

لا نقبل بالمساومة
11. يخطئ من يظن، وعلى رأسهم رئيس البلدية، أننا نقبل بالمساومة بهدف إسكات صوتنا الفاضح لنهجه المفضوح تحت عنوان "صلحة عرب" كما أراد وخطط، وصراعنا كان ولا زال سياسيًا بامتياز ولن يستطيع ناهض خازم أو غيره جرّنا الى غير هذه الساحة مهما افتعل من افتراءات مقززة بهدف إنقاذ أنفاسه الأخيرة كرئيس للبلدية.

نهج بلطجي
12.ندعو جميع قوى المعارضة للتوحد أمام هذا النهج البلطجي لإنقاذ البلدة من عقلية مغامرة لا ترى بالناس أكثر من أرقام في سجلات الناخبين، ونطالب القوى والأشخاص الداعمين لناهض أن تكبح جماح غروره قبل أن يحرق البلدة بعد أن اكتشف أن مستقبله السياسي احترق منذ زمن إلى لا عودة.
13.عاشت شفاعمرو قلعة وطنية شامخة بأهلها ولن يستطيع أحد تشويه تاريخها أمام المراهنة اللامحسوبة على مستقبلها مهما تعددت الوجوه المستعارة بغض النظر عن ألوان القبّعات... وعهدًا أن نبقى أوفياء لفضح كل الوجوه المستعارة... والبقية تأتي" الى هنا بيان مراد حداد. 

تعقيب الشرطة
هذا، وعقبت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري بالقول: "في اعقاب شكوى تم استلامها يوم السبت الماضي من قبل زوجة رئيس بلدية مدينة شفاعمرو بحق عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني الديمقراطي مراد حداد حول محاولة اعتداء وإهانة لفظية من الأخير خلال نقاش كان قد دار بينهما إثر قيام الأخير بتصوير سيارة زوجها التي كانت مركونة في أحد الأماكن بطريقة غير القانونية وفقا لادعائه، تم التحقيق مع المشتبه يوم أمس الاثنين في محطة شرطة شفاعمرو ومن ثم أخلي سبيله بكفالة ذاتية وابعاده لمدة ثلاثة ايام عن المدينة" كما قالت. وتابعت السمري: "التحقيقات بكافة ملابسات وحيثيات القضية ما زالت جارية في محطة شرطة شفاعمرو" كما قالت.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
240457.79
BTC
0.52
CNY