الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 15:01

البيادر بعين الاسد تنظم فعاليات لمشروع مسيرة الكتاب واللغات

أمين بشير -
نُشر: 23/05/12 12:42,  حُتلن: 13:55

الطلاب قدّموا عروضًا مختلفة ورائعة عن أهمية القراءة وتشجيع المطالعة ومدى دعمها للطالب من قِبل المدرسة

المدرسة عملت على القيام بعدة فعاليات متواصلة لبدء المسيرة ففي آذار الماضي إستضافت المكتبة الناشطة هدى عيسى وألقت محاضرة قيّمة لأولياء أمور الطلاب

بمبادرة من أمينة المكتبة سناء صلاح الدين، ومركّزة اللغة العربية المربية هيام عواد،ومركّزة اللغة العبرية المربية مرفت عواد، ومركّزة اللغة الإنجليزية المربية نسرين عزام وبدعم مدير المدرسة الأستاذ صالح بدر، إحتفلت يوم أمس مدرسة البيادر في عين الأسد بفعاليات مميزة لمشروع مسيرة الكتاب ويوم اللغات.

 وقد قدّم الطلاب عروضًا مختلفة ورائعة عن أهمية القراءة وتشجيع المطالعة ومدى دعمها للطالب من قِبل المدرسة، ومن ناحية أخرى لخلق إنسان واعي يحب المطالعة ويداوم على قراءة الكتب.

فقرات فنية تعليمية
من الجدير بالذكر أن المدرسة عملت على القيام بعدة فعاليات متواصلة لبدء المسيرة، ففي آذار الماضي إستضافت المكتبة الناشطة هدى عيسى وألقت محاضرة قيّمة لأولياء أمور الطلاب نالت إعجاب الجميع. وكذلك قدمت السيدة فاطمة عرضًا رائعًا للطلاب الصغار بسرد قصص تراثية، كما وعملت معلمات اللغات الثلاث على تدريب الطلاب لفقرات فنية تعليمية من أشعار وأغاني ومقطوعات.

إم فرحان وإم سمعان
الصف الثامن فاز في المرتبة الأولى على قصة "هاري بوتر"، وفي المرتبة الثانية الصف الخامس على قصة "حجر الفيلسوف"، وفي المرتبة الثالثة الصف الثاني على قصة "القصر النائم". كما ونالت الطالبة وديان عامر لقب "الطالبة المميزة في القراءة" لهذا العام. وفي نهاية الفعاليات قدم الفنانان نهد بشير ورأفت خريس مسرحية "إم فرحان وإم سمعان" ورسمت البهجة على وجوههم الأولاد.

 

مقالات متعلقة