الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 16:02

انطلاق بطولة دوري المناطق لكرة الطائرة الفلسطينية يوم السبت

كل العرب
نُشر: 23/05/12 16:45,  حُتلن: 16:43

اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني قرر إجراء قرعة دوري أندية الدرجة الثانية بعد ظهر يوم الجمعة القادم الموافق 25/5/2012 في تمام الساعة الثالثة والنصف في صالة ماجد اسعد في مدينة البيرة

أفادنا فخري نجوم الناطق الإعلامي لإتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بأنه تقرر إطلاق بطولة دوري المناطق لكرة الطائرة ولكافة المحافظات حيث سيكون الدوري على مرحلتين، المرحلة الأولى ستكون على نطاق المحافظات بواسطة تصفيات مجزأة بين أندية المحافظة الواحدة ومن ثم الانتقال إلى الدور الثاني والتي سيصعد منها الأندية المتصدرة للدور الثاني إلى دوري أندية الدرجة الثانية. وتقرر أن يبدأ الدوري يوم السبت القادم الموافق 26/5/2012 من محافظة جنين. ووفق أجندة الإتحاد فإنه من المقرر أن ينتهي هذا الدوري قبل 10/6/2012 وذلك من اجل إفساح المجال لإطلاق دوري أندية الدرجة الثانية.

 
عدنان أبو فرحة

وطالب النجوم من جميع ممثلي أندية المناطق بتجهيز كتاب خطي ورسمي مختوم من قبل رئيس النادي يؤكد المشاركة في الدوري وتحضير كشوف لاعبيها موقعه بخاتم النادي وكذلك دفع رسوم الدوري إلى أمانة صندوق الإتحاد قبل البدء بالدوري.

المشاركة بالأندية
ويذكر هنا أن محافظة قلقيلية قد صعد منها نادي كفر جمال تلقائيا للدور الثاني لعدم وجود أندية منافسة أخرى ستشارك في هذا الدوري ونفس الشيء ينطبق على محافظة القدس حيث صعد نادي صور باهر للدور الثاني لنفس السبب. أما محافظة جنين فستشارك بست أندية سيصعد للدور الثاني فريقان، ومحافظة الخليل ستشارك بخمس أندية سيصعد منها فريقان للمرحلة الثانية ، ومحافظة أريحا والأغوار ستشارك بخمس أندية سيصعد منها فريقان أيضا لمرحلة الثانية ، أما محافظة طولكرم ستشارك بثلاثة أندية يصعد نادي واحد ومحافظة سلفيت ستشارك بسبع أندية سيصعد ناديان للدور الثاني ، ومحافظة رام الله والبيرة سيشارك ثمانية أندية يصعد إلى الدور الثاني ناديان وآخر محافظة نابلس ستشارك بأربع أندية يصعد نادي واحد للدور الثاني.
وستنطلق أولى مباريات دوري المناطق يوم السبت القادم الموافق 26/5/2012 وذلك على صالة بلدية مرج ابن عامر.
وقرر الإتحاد انه بعد الانتهاء من المرحلة الأولى سيتم إجراء قرعة الدوري الثاني في حينه.
واليكم جدول دوري مناطق محافظة جنين: 
 

قرب انطلاق بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة الطائرة
ومن جهة أخرى قرر اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني إجراء قرعة دوري أندية الدرجة الثانية بعد ظهر يوم الجمعة القادم الموافق 25/5/2012 في تمام الساعة الثالثة والنصف في صالة ماجد اسعد في مدينة البيرة. وطالب النجوم من جميع ممثلي الأندية والتي ستحضر القرعة بأن يكون هناك كتاب خطي ورسمي مختوم من قبل رئيس النادي مع تحضير كشوف لاعبيها موقعه بخاتم النادي وكذلك رسوم الدوري تدفع إلى أمين صندوق الإتحاد. يذكر أن عدد أندية الدرجة الثانية أربعة عشر فريقا هي الأندية التي صعدت من درجة المناطق إلى هذه الدرجة هي أهلي قلقيلية ، حجة ، التعامرة ، النزلة الغربية بالإضافة إلى اندية كفر ثلث ، شقبا ، أهلي عطارة ، جورة الشمعة ، بيت ساحور ، عسكر، كفر راعي ، جمعية الشبان المسلمين / الخليل ، إذنا ، بيت كاحل.

 
فخري النجوم


رامي دحداحة

مقالات متعلقة