الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

بناءً لطلب رئيس البلدية: المصادقة على فتح مركز للتأهيل المهني في شفاعمرو

سعيد عثمان -
نُشر: 26/05/12 07:50,  حُتلن: 08:25

ناهض خازم:

المصادقة على الطلبين ما كانت لتتحقق من دون يقين الجهات التي أقرت الطلبين من أن إدارة الأمور في البلدية تسير في شكل مهني وشفاف وسليم

تلقى رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم تبليغاً رسمياً من سلطة تطوير الوسط العربي ووزارة التجارة والصناعة والوزارات الأخرى المعنية بأنها قررت التجاوب مع طلبه بإقامة مركز للتأهيل المهني في مدينة شفاعمرو. كما تجاوبت الجهات المذكورة مع طلبه بأن تكون الإدارة القطرية لهذه المراكز في مدينة شفاعمرو.

 

وتعتبر هذه المصادقة إنجازاً طيباً يضاف إلى الإنجازات التي حققتها الإدارة الحالية للبلدية من أجل رفعة هذه المدينة ومصلحة أبنائها وتحويلها إلى مركز قطري، طبقاً لرؤية رئيس البلدية الذي يعمل منذ اليوم الأول لتسلمه منصبه من أجل أن تحظى المدينة بالمكانة التي تستحق.

تنمية المهارات
وسيستفيد من مركز التأهيل المهني الجديد المئات من بنات وأبناء المدينة الذين يحتاجون لدورات التأهيل المهني في مختلف المواضيع والحِرَف فضلاً عن دورات اجتماعية واقتصادية وأخرى تعليمية للغات والحاسوب والرياضيات، كل ذلك بغرض توفير أطر تعليمية مهنية متنوعة وتنمية المهارات والقدرات الشخصية والمهنية بهدف تمكينهم من الانخراط في سوق العمل والتدرّج الوظيفي. كما يتيح فتح المركز فرص عمل جديدة للعشرات من أبناء المدينة للعمل في إدارة هذه الدورات.

تجاوب السلطات
وأعرب خازم عن افتخاره بقرار فتح مركز للتأهيل المهني في شفاعمرو وقال إنه يشعر بارتياح كبير في كل مرة يتم تجاوب السلطات المعنية مع طلباته التي تعود على الفائدة لعموم مواطني المدينة وترفع من مكانتها كمدينة عربية مركزية في البلاد. وأشار إلى أن المصادقة على الطلبين ما كانت لتتحقق من دون يقين الجهات التي أقرت الطلبين من أن إدارة الأمور في البلدية تسير في شكل مهني وشفاف وسليم. وأضاف أن توفير هذا الإطار المهني المهم يتيح الفرص الكبيرة أمام بنات وأبناء المدينة للتقدم في الحياة من خلال الاستفادة الجمّة من الدورات التأهيلية التي يوفرها مركز التأهيل.

توفير هذا الإطار المهني المهم يتيح الفرص الكبيرة أمام بنات وأبناء المدينة للتقدم في الحياة من خلال الاستفادة الجمّة من الدورات التأهيلية

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
237377.06
BTC
0.52
CNY