الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

عائلة سليمان من جبل حمودة بالناصرة تشكو مشكلة الحي وتناشد البلدية بالتدخل

كتب وصور: نزار
نُشر: 04/06/12 12:32,  حُتلن: 18:32

المواطنة إخلاص الشيخ سليمان للعرب:

نعاني منذ 12 عاما من مشكلة كبيرة في الحي والتي تزعج سكان الحي بأكمله

توجد أرض صغيرة قرب منزلنا وفيها منزل مهجور منذ 3 سنوات وبجانب المنزل يوجد بئر مفتوح يشكل خطرا كبيرا على اطفالنا

هنالك من يقومون بإلقاء النفايات التي تسبب رائحة كريهة تزعج أهالي الحي كما وأن هنالك شبانا يأتون المنزل المهجور ويقومون بتعاطي المخدرات والكحول 

أطالب بلدية الناصرة بتنظيف الأرض والعمل على هدم المنزل المهجور وإقامة موقف سيارات خاص لسكان الحي الذين يعانون من ضيق في الشارع ومواقف للسيارات

تعقيب علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة:
أطلب من المواطن سلمان الشيخ سليمان التوجه لزيارتي بقسم الهندسة في البلدية لنتمكن من دراسة الأمر  


"بعد أكثر من 12 عاما في حي جبل حمودة ونحن نعاني من نفس المشكلة التي تعلم بها بلدية الناصرة ودائما تعدنا بحلها ولكن لا حياة لمن تنادي.. تعبنا وصبرنا.. أولادنا وبناتنا في خطر بسبب المنزل المهجور المجاور لنا، حيث يدخله شباب يتعاطون المخدرات والكحول كل يوم من ساعات العصر وحتى منتصف الليل، أين البلدية؟ ألا تخاف على أولادنا من هؤلاء الشباب!"، هذا ما أكداه سلمان وإخلاص الشيخ سليمان من حي جبل حمودة في الناصرة، في حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب.

 



وتابعت المواطنة النصراوية إخلاص الشيخ سليمان قائلة: "نعاني منذ 12 عاما من مشكلة كبيرة في الحي والتي تزعج سكان الحي بأكمله، حيث توجد أرض صغيرة قرب منزلنا وفيها منزل مهجور منذ 3 سنوات وبجانب المنزل يوجد ايضاً بئر مفتوح يشكل خطرا كبيرا على اطفالنا، وهنالك أشخاص يقومون بإلقاء النفايات التي تسبب رائحة كريهة تزعج أهالي الحي، كما وأن هنالك شبانا يأتون الى المنزل المهجور ويقومون بتعاطي المخدرات والكحول وهذا يشكل خطراً كبيراً على أهالي الحي وعلى الأطفال الذين يتواجدون أمام ساحة المنزل".

لا حياة لمن تنادي
وأكملت إخلاص الشيخ سليمان قائلة: "الأهم أن بلدية الناصرة تعرف بهذه المشكلة ووعدتنا بحلها ولكن لا حياة لمن تنادي وإتفقنا في عام 2011 أن تقوم البلدية بتنظيف الأرض من النفايات والأعشاب ولكن لم تفِ بوعدها، وفي حديثنا لمكاتب البلدية قالوا لنا بأنهم سيعملون على حل هذه المشكلة في بداية هذا العام كون الموضوع في غاية الأهمية وسوف يأخذ وقتا كبيرا للعمل على حل هذه المشكلة".

هدم المنزل المهجور وإقامة موقف سيارات
وأنهت اخلاص الشيخ سليمان حديثها للعرب:" أُطالب بلدية الناصرة بتنظيف الأرض والعمل على هدم المنزل المهجور وإقامة موقف سيارات خاص لسكان الحي الذين يعانون من ضيق في الشارع ومواقف للسيارات، وقبل حوالي أسبوعين قمت بالإتصال مرة أخرى مع بلدية الناصرة وقالوا إنهم لا يستطيعون القيام بحل هذه المشكلة والشخص الوحيد الذي يستطيع مساعدتكم هو صاحب المنزل المهجور الذي تركه قبل 3 سنوات".

تعقيب بلدية الناصرة
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة، قال:" أطلب من المواطن سلمان الشيخ سليمان التوجه لزيارتي بقسم الهندسة في البلدية يوم الخميس أو الجمعة في ساعات الصباح لنتمكن من دراسة الأمر ونتشارك لحل هذه المشكلة التي يعاني منها". وأوضح سلام "أنه في حال وجود صاحب لهذا المنزل لا نستطيع فعل أي شيء فقط بل هو من سيقوم بالمساعدة".


سلمان الشيخ سليمان

 
إخلاص الشيخ سليمان

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244787.73
BTC
0.53
CNY