الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 02:02

إضرام النيران بمركبة طبيب الاسنان مهنا عكاوي من الجديدة والشرطة تحقق

أمين بشير -
نُشر: 09/06/12 21:39,  حُتلن: 23:45

شرطة عكا تحقق في عملية إضرام النيران التي حدثت فجر يوم أمس الجمعة في الساعة الثالثة صباحًا في مركبة خصوصية تابعة لطبيب الأسنان الدكتور مهنا عكاوي من قرية الجديدة

الطبيب مهنا عكاوي:

انا إنسان صاحب رأي حر وأرفض تكميم الأفواه وأقول رأيي بدون خوف من أحد، ومن قام بهذه الفعلة هو إنسان جاهل وتافه

العنف في الوسط العربي عامة وفي الجديدة المكر خاصة ارتفعت وتيرتها وأعتقد أن الإنحلال الأخلاقي والتربوي عند شبابنا هو السبب الرئيسي

تحقق شرطة عكا في عملية إضرام النيران التي حدثت فجر يوم أمس الجمعة في الساعة الثالثة صباحًا في مركبة خصوصية تابعة لطبيب الأسنان الدكتور مهنا عكاوي من قرية الجديدة على يد مجهولين الذين قاموا بسكب مادة حارقة على مقدمة المركبة وأضرموا النيران بها، الأمر الذي أدى الى أضرار جسيمة في القسم الأمامي منها.

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع الطبيب مهنا عكاوي قال: "فوجئت عند الثالثة من فجر يوم أمس بإبني يطرق على باب غرفة نومي ليخبرني أن مركبتنا الخصوصية تحترق، وفعلًا وجدناها تحترق وقمنا بإخماد النيران". وأكمل الطبيب عكاوي: "تجمهر أهالي الحي وأخبرنا الشرطة التي باشرت التحقيق في حيثيات الحادثة، وتبيّن بأن زجاجة بلاستيكية كانت ملقاة على مقربة من المركبة المحترقة".

عمل زعرنة لا غير
وأضاف الطبيب: "أنا إنسان صاحب رأي حر وأرفض تكميم الأفواه وأقول رأيي بدون خوف من أحد، ومن قام بهذه الفعلة هو إنسان جاهل وتافه وهذه الفعلة لن تردعني بأن أكون صاحب كلمة، وهذا لن يمنعني بأن أستمر بالعطاء والخدمة لأهل بلدنا. كما أنني لم أعرف ما هو الهدف من وراء هذه الفعلة النكراء، وأعتقد بأنه عمل زعرنة فقط لا غير".


الطبيب مهنا عكاوي

الكشف عن الجناة
وخلص عكاوي بالتأكيد على أن: "العنف في الوسط العربي عامة وفي الجديدة – المكر خاصة ارتفعت وتيرتها، وأعتقد أن الإنحلال الأخلاقي والتربوي عند شبابنا هو السبب الرئيسي وهذه دعوة للأهالي بالمحافظة ومراقبة الأبناء في تصرفاتهم، وأنا ليس لي أي أعداء والحمد لله". هذا ومن جهته فقد أكد محمد مصري مستشار رئيس المجلس المحلي أن رئيس المجلس المحلي قد عبّر عن إستنكاره لهذه الأحداث النكراء وطالب الشرطة بالكشف عن الجناة ومعاقبتهم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
221146.52
BTC
0.51
CNY