الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 01:01

عزيزتي حواء: 5 أشياء رومانسية يمكنك إخبار خطيبك بها..لبداية زواج رومانسي

كل العرب
نُشر: 23/06/12 18:36,  حُتلن: 23:36

حواء:

من الضروري جداً أن تخبريه بأنك ستظلين تحبينه الى الأبد فهذا هو الأساس الذي يقوم عليه الزواج

الخطوبة هي وعدٌ بالزواج وفرصةٌ شرعيةٌ لدراسة شخصية كل طرفٍ واختيار مدى إرتياحه للآخر، ولكل امرأةٍ طريقتها وأسلوبها المميز في الكلام مع خطيبها، وهذا يعد مؤشراً جيداً على بداية زواجٍ رومانسي وسعيدٍ، وإليك 5 أشياء رومانسية يمكنك إخبار خطيبك بها:


صورة توضيحية - تصوير - Think Stock  

- من هو بالنسبة لك؟
فواحدةٌ من الأشياء التي يمكنك التحدث بها إلى خطيبك أن تخبريه من هو بالنسبة لك، وأن تشعريه بأنه ليس شخصاً عادياً في حياتك، وعليك أن تخبريه بأن عينك لا ترى سواه مطلقاً، وأن تصارحيه بالأشياء التي جذبتك إليه، وما أضافه هو إلى حياتك.

- من أنتِ عندما تكونين معه؟
أي شخصيةٍ أنتِ عندما تكونين مع خطيبك؟ فأي رجلٍ يحب أن يشعر بأن له دوراً عظيماً في إحداث شئٍ ما في حياة الفتاة، وأنتِ بالنسبة له لست أي شيئ، لذا فعليك إيضاح ذلك وأن تشعريه بتأثيره عليك، ولكن ركزي فقط على التأثير الإيجابي.

- ما هو تخطيطك لمستقبلكما؟
فمن أهم الأشياء التي يمكن أن تقال هي تخطيطك لمستقبلكما ولتلك الحياة الجديدة التي ستجمع بينكما، فليس من الضروري التحدث بالتفصيل عن كل شيئء ، ولكن عليك إخبار خطيبك بذلك لأن هذا سيشعره أنك تفكرين دائماً فيه وتخططين لمستقبلٍ سعيدٍ يجمعكما سوياً.

- بماذا توعدينه؟
فالوعد ليس فقط عهد الزواج الذي يضعه الكثير منا في اعتباره، ولكن عليك أن تعديه من القلب وبمنتهى الصدق، فيمكنك أن تعديه بأن يكون التعاون بينكما في السراء والضراء، وقت الشدة ووقت الفرح، وأنك ستظلين بجانبه دائماً وستكونين عوناً له بقدر استطاعتك ، وستبذلين قصارى جهدك لأن يكون أسعد زوجٍ في العالم.

- أخبريه أنك تحبيه وأن حبك له سيزيد يوما بعد يوم
من الضروري جداً أن تخبريه بأنك ستظلين تحبينه الى الأبد، فهذا هو الأساس الذي يقوم عليه الزواج، قولي له أن هناك الكثير من الأوقات الصعبة التي ستمر عليكما، ولكن بوجودكما سوياً سيهون كل شيء.

وأخيراً التخطيط المشترك لزواجك هو أمرٌ هامٌ للغاية، والتحدث إلى خطيبك من الأشياء الأكثر أهميةً، فهذا لا يستدعي أن يكون في يدك سيناريو كامل، ولكن عليك الأعتماد على الكلمات التي تخرج من القلب لتصل إلى القلب أيضاً.

مقالات متعلقة