الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

فيرغسون ينفي حصوله على حصة من أسهم المان يونايتد في بورصة نيويورك

كل العرب -
نُشر: 03/08/12 08:18,  حُتلن: 17:36

السير أليكس فيرغسون:

في ما يتعلق بالاقتراحات إنني نوهت بعائلة غلايزر لأنني سأستفيد مالياً من الطرح الأولي المقترح للأسهم لا ذرة من الحقيقة في هذا الزعم لا أتلقى أي دفعات مباشرة أو غير مباشرة من الطرح الأولي للأسهم

نفى مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون أنه سيحصل على حصة من مدخول بيع أسهم النادي في بورصة نيويورك، مشدداً على شعوره "بالإهانة" لطرح هذا الأمر بعدما خدم النادي 25 عاماً. وترددت شائعات في المدة الأخيرة أن المدرب الأسكتلندي الداعم لعائلة غلايرز المالكة للنادي، سيحصل على جزء من عائدات بيع الأسهم الذي لم يحدد موعده بعد، في إطار ما يرجح أن تكون دفعات "للموظفين الكبار".



وطبقاً لوكالة الأنباء الفرنسية فإن فيرغسون سارع في بيان أصدره اليوم الجمعة إلى نفي هذه الشائعات. وقال "في ما يتعلق بالاقتراحات إنني نوهت بعائلة غلايزر لأنني سأستفيد مالياً من الطرح الأولي المقترح للأسهم، لا ذرة من الحقيقة في هذا الزعم. لا أتلقى أي دفعات مباشرة أو غير مباشرة من الطرح الأولي للأسهم". وأشار إلى أنه يدير "جانب كرة القدم في النادي ومن أجل القيام بذلك، تحتاج إلى دعم من الأعلى"، مؤكداً أن العائلة "تركتني أقوم بعملي، ولم يكن ثمة تدخل أو اعتراض، فقط دعم".

مقالات متعلقة

Got يونايتد