الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:02

حواء الجذابة:درجة أحمر الشفاه حسب عمرك

كل العرب
نُشر: 01/09/12 20:29,  حُتلن: 14:18

إذا كنتِ في مرحلة الثلاثينيات فهذا هو العمر المناسب تمامًا لاختيار درجة قوية وأنيقة من أحمر الشفاه الأحمر

يمنح أحمر الشفاه الأحمر للشفتين جاذبية وتألقًا، نادرًا ما يقدمهما لون آخر مهما بلغت جاذبيته ، لكن الجاذبية والتألق يحتاجان إلى اختيار درجة مناسبة من درجات الأحمر. وبينما يلعب لون بشرتك دورًا كبيرًا ، في اختيارك لدرجة أحمر الشفاه الأحمر ، يوجد عامل آخر لا يقل أهمية ، يتدخل في الاختيار، هو عامل العمر .


صورة توضيحية- تصوير: Think Stock

يمكنك محاكاة اختيارات نجمات هوليوود ؛ حيث تختار كل منهن درجة من أحمر الشفاه الأحمر ، تناسب المرحلة العمرية التي تمر بها ، لتبدو جميلة ساحرة متألقة :

العشرينيات
تختار النجمة كاميلا بيل أحمر شفاه زهريًا ، يضفي المرح على طلتها ، مع لمعة واضحة لمزيد من التألق. إذا كنتِ في مرحلة العشرينيات، اختاري طلة كاميلا بيل ، مع استعمال بلسم الشفاه قبل تطبيق أحمر الشفاه .

الثلاثينيات
إذا كنتِ في مرحلة الثلاثينيات ، فهذا هو العمر المناسب تمامًا ، لاختيار درجة قوية وأنيقة من أحمر الشفاه الأحمر. يمكنك محاكاة النجمة كايت موس ، فهي بنفس المرحلة العمرية، وتضع أحمر الشفاه بلون أحمر ناري ، ولا تنسي إضافة القليل من البودرة؛ لتساعد على تثبيت اللون ، قبل وضع الطبقة الثانية من أحمر الشفاه .

الأربعينيات
سيبدو اختيار ساندرا بولوك مناسبًا لكِ ؛ فهي تختار أحمر شفاه بلون برتقالي، يعكس ظلاً زاهيًا على البشرة ، بتركيبة شفافة وناعمة.

الخمسينيات
سيناسبك أحمر الشفاه النبيذي الداكن، وأنتِ بهذه المرحلة العمرية، فقط حددي شفتيكِ بقلم تحديد أحمر، ثم أضيفي النبيذي الداكن؛ وتألقي كمادونا.

الستينيات
قد تظنين أن اللون الأحمر لم يعد يناسبك، لكنكِ حتمًا مخطئة، والنجمة لين ويات خير إثبات لذلك، حيث اختارت اللون الأحمر الكرزي الفاتح، بتركيبة كريمية ترطب الشفتين.

مقالات متعلقة