الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

والد المرحومين من قلنسوة: فقدت أغلى ما أملك وبالأمس فرحنا بخبر حمل زوجة ابني

منى عرموش -
نُشر: 04/09/12 14:42,  حُتلن: 18:43

عائلة سلامة من مدينة قلنسوة إستقبلت خبر وفاة إبنيهما أحمد وإيمان سلامة كالصاعقة

 رمضان سلامة والد المرحومان:

 يوم امس كان لدينا حفل صغير بعد أن تلقت زوجة إبني نتائج الفحوصات الطبية وقد تبين أنها حامل

فرحة ابني وزوجته وجميع افراد العائلة كانت كبيرة ولا يمكن وصفها في الكلمات الا ان هذه الفرحة تحوّلت لمأساة وكارثة لا يمكن ان ننساها

ابني المرحوم تزوج قبل سنتين وكان يحلم بأن يرى طفله من حوله لكن القدر شاء غير ذلك وودع الدنيا قبل ان يرى اطفاله كما ان إبنتي توفيت وتركت وراءها زوجا وطفلتين

إستقبلت عائلة سلامة من مدينة قلنسوة خبر وفاة إبنيهما أحمد وإيمان سلامة كالصاعقة، وذلك بعد أن لقيا مصرعهما في حادث طرق مؤلم وقع صباح اليوم على شارع 444 بين الطيبة وقلنسوة. هذا وقد وصل الى بيت العائلة المئات من اهالي البلدة، ليشاركوا الأهل في مصيبتهم، مشيرين الى ان المرحومين عرفا بأخلاقهما الحميدة. هذا، وقد علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن عائلة المرحوم إحتفلت يوم امس بحمل زوجة المرحوم، حيث قامت بتوزيع الحلوى على الأهل والأقارب، تعبيرا عن فرحتها، الا ان هذه الفرحة تحولت الى حزن والم كبيرين.


المرحوم أحمد سلامة

فرحة تحوّلت إلى مأساة
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع رمضان سلامة والد المرحومين قال: "إبني توجه مع شقيقته اليوم الى مدينة الطيبة، ولدى عودتهما تعرضا لحادث طرق مروع، وفي الحقيقة لم اتوقع في يوم من الايام ان اسمع مثل هذا الخبر، وخاصة أنني فقدت ابنين عزيزين على قلوبنا جميعا"، وأضاف: "اليوم زارني ابني المرحوم في البيت، وقلت له بأنني سأتصل به ولم يجب على هاتفه. ويوم امس كان لدينا حفل صغير بعد أن تلقت زوجة إبني نتائج الفحوصات الطبية وقد تبين أنها حامل، حيث قامت بشراء الحلوى وتوزيعها على الأهل والأقارب، وكانت فرحة ابني وزوجته وجميع افراد العائلة كبيرة ولا يمكن وصفها في الكلمات، الا ان هذه الفرحة تحوّلت لمأساة وكارثة لا يمكن ان ننساها ولا بلأي شكل من الأشكال".

توفي قبل ان يرى اطفاله
واستطرد قائلا:" ابني المرحوم تزوج قبل سنتين، وكان يحلم بأن يرى طفله من حوله، لكن القدر شاء غير ذلك قبل ان يرى اطفاله، كما ان إبنتي توفيت وتركت زوجا وطفلتين". هذا وسيتم تشييع جثمان المرحومين الى مثواهما الاخير اليوم في ساعات المساء.


حرب الشوارع: مصرع الشقيقين أحمد وإيمان سلامة من قلنسوة في حادث مروع على شارع 444
صورة من مكان الحادث القاتل


صورة من بيت العزاء

حرب الشوارع: مصرع الشقيقين أحمد وإيمان سلامة من قلنسوة في حادث مروع على شارع 444

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220467.89
BTC
0.51
CNY