الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 08:01

الاحتفال بتدشين مكتبة وغرفة حواسيب جديدة بمدرسة القسطل الابتدائية في الناصرة

من محمد كريم
نُشر: 20/09/12 19:35,  حُتلن: 22:46

 ابتسام حاج يحيى:
نحتفل اليوم بتدشين غرفة حواسيب جديده ومكتبه مدرسية عصرية ومتطورة باحدث التقنيات التكنولوجية خدمة لطلابنا الاعزاء والمعلمين الذين يبذلون قصارى جهدهم من اجل منح الطلاب كل ما لديهم لتحسين تحصيلهم العلمي

احتفلت مدرسة القسطل الابتدائية الجماهيرية في مدينة الناصرة بعد عصر اليوم بإفتتاح مكتبة مدرسية وغرفة حواسيب جديدة وذلك في احتفال خاص حضره وشارك فيه العديد من المبدعين الكتاب والمثقفين والشخصيات التربوية والاجتماعية في طليعتهم رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي ونائبه محمد عوايسي بالاضافة الى الكتاب ناجي ضاهر وتميم الاسدي.



وإفتتح الإحتفال بجولة في أروقة المدرسة اطلع فيها المشاركون على ورشات ولوحات فنية من اعداد وإبداع الطلاب، بإشراف ادارة المدرسة ضمن نشاطاتها وفعالياتها خلال السنة الدراسية. هذا وتلى الجولة التي اقيمت، فقرة قص شريط افتتاح المكتبة وغرفه الحواسيب وبعدها بدأ الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات كتلاوة القرآن الكريم وأخرى فنية واغاني ثقافية من اعداد الجوقة المدرسية حيث اكد الحضور على اهمية الكتاب في حياة المجتمع والطالب خاصة واشادوا بافتتاح مكتبة مدرسية آملين على ان تقوم المدارس الاخرى في مثل هذه الاعمال الهادفة الى التطوير الثقافي والفكري لدى الطلاب.

أهمية الخطوات التي تقوم بها المدرسة
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفه كل العرب مع ابتسام حاج يحيى عضو مجلس اولياء امور الطلاب قالت "
اننا نحتفل اليوم بتدشين غرفة حواسيب جديده ومكتبه مدرسية عصرية ومتطورة باحدث التقنيات التكنولوجية خدمة لطلابنا الاعزاء والمعلمين الذين يبذلون قصارى جهدهم من اجل منح الطلاب كل ما لديهم لتحسين تحصيلهم العلمي". واضافت حاج يحيى قائلة:" كما اننا جئنا اليوم لنبارك الخطوة الايجابية التي قامت بها الجهات المسؤولة مؤخرا وهي عبارة عن تركيب اجهزة تكييف في مختلف الغرف والصفوف التعليمية لتهيئة أجواء تعليمية مريحة ستعود لا محالة على الطلاب بكل خير".

 
ابتسام حاج يحيى


مروان سعدي




 











































مقالات متعلقة