الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

الصلح تأمر بعدم تشريح جثة يوسف ياسين من عرابة حتى حضور طبيب اختصاصي

نزار عليمي -
نُشر: 28/09/12 17:00,  حُتلن: 23:12

المحامي سعيد حداد الموكل بالدفاع عن أنور ياسين:

موكلي يدعي أنه لم يعتد بالضرب على المرحوم فيما أصدرت المحكمة قرارا بعدم تشريح جثة المرحوم حتى حضور طبيب مختص من طرفنا الى المعهد الطبي ليشارك في التشريح لفحص ادعاءات المشتبه وتقديم توصياته الطبية الى جانب التوصيات التي سيتقدم بها معهد الطب الشرعي

بيان الناطقة بلسان الشرطة بعد وفاة يوسف ياسين:

استمرارا للتحقيقات الاولية ووفقا للتفاصيل المتوفره يستدل أنه وخلال عملية القطف في أحد الكروم في كيبوتس ًسنير ً تطور شجار بين عمال من سكان احدى القرى بالشمال ،الامر الذي لم تتضح اسبابه وخلفيته بعد، قام خلاله أحد الضالعين بتوجيه لكمة لعامل آخر البالغ من العمر حوالي 60 عاما
 
بعد عدة دقائق إنهار العامل ومن ثم لفظ انفاسة وتوفى وتم اعتقال العامل المشتبه وتمت احالتة للتحقيق
 

مددت محكمة الصلح في الناصرة اليوم الجمعة اعتقال انور ياسين من عرابة البالغ من 45 عاما حتى يوم الاربعاء المقبل، بشبهة ضلوعه في شجار توفي من بعده يوسف ياسين 60 عاما من عرابة،  في كيبوتس سنير الواقع في شمالي البلاد. يذكر ان المحكمة رفضت تمديد اعتقال المشتبه لمدة 15 يوماً.


المرحوم يوسف ياسين

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع المحامي سعيد حداد الموكل بالدفاع عن المشتبه قال:" لقد منحت المحكمة الشرطة وقتا كافيا لفحص الادعاءات التي تقدمت بها. على ما يبدو فإن الشرطة لن تستطيع اثبات تهمة القتل المتعمد أو اثبات مسؤولية التسبب بالوفاة، حيث سبق وكان في المكان شجار ومشادات كلامية" كما قال المحامي سعيد حداد. وأضاف المحامي سعيد حداد:" موكلي يدعي أنه لم يعتد بالضرب على المرحوم، فيما أصدرت المحكمة قرارا بعدم تشريح جثة المرحوم حتى حضور طبيب مختص من طرفنا الى المعهد الطبي ليشارك في التشريح لفحص ادعاءات المشتبه وتقديم توصياته الطبية الى جانب التوصيات التي سيتقدم بها معهد الطب الشرعي".

بيان الشرطة بعد وفاة المرحوم
هذا وكانت لوبا سمري الناطقة بلسان شرطة اسرائيل للاعلام العربي قد عممت بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه:"استمرارا للتحقيقات الاولية ووفقا للتفاصيل المتوفره يستدل أنه وخلال عملية القطف في أحد الكروم في كيبوتس ًسنير ً تطور شجار بين عمال، من سكان احدى القرى بالشمال ،الامر الذي لم تتضح اسبابه وخلفيته بعد، قام خلاله أحد الضالعين بتوجيه لكمة لعامل آخر البالغ من العمر حوالي 60 عاما، وبعد عدة دقائق منها إنهار الاخير ومن ثم لفظ انفاسة وتوفى، هذا وقد تم اعتقال العامل المشتبه وتمت احالتة للتحقيق" كما جاء في بيان لوبا سمري. واضافت السمري:"التحقيقات بكامل حيثيات وظروف الواقعة ما زالت جارية في شرطة لواء الشمال". 


المشتبه أنور ياسين

 


المحامي سعيد حداد


صور من مكان الحادث

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
220781.35
BTC
0.51
CNY