الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 09:02

انتخاب رئيس مجلس طلاب مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 23/10/12 10:54,  حُتلن: 10:59

الطالبة اندرين عيد السادس "أ" حصلت على اكبر عدد من الاصوات وفازت برئاسة مجلس الطلاب

ضمن الفعاليات التربوية اللامنهجية في مدرسة المستقبل أقبل طلاب مدرسة المستقبل بروح من الحماس والمبادرة الى صندوق الاقتراع لاختيار رئيس مجلس الطلاب. حيث تميز هذا اليوم ، باختيار ديمقراطي من قبل الطلاب، لافتات وملصقات دعائية. وقد اشترك في الانتخابات طلاب الصفوف الرابعة، الخامسة، والسادسة وعبر كل من اندرين عيد السادس"أ"، ميساء مصاروة السادس "ب"، ورعد عرباسي من السادس "ج" عن تطلعاتهم وبرامجهم المستقبلية لطلاب المدرسة.


وبعد فرز الاصوات حصلت الطالبة اندرين عيد السادس "أ" على اكبر عدد من الاصوات وفازت برئاسة مجلس الطلاب. وقد هنأت مديرة المدرسة المربية منتهى مصاروة الطالبة اندرين وجميع الطلاب على مشاركتهم الفعالة والمهنية والديمقراطية واثنت على اهمية مشاركة الطلاب بهذه الفعالية لتنمية روح المبادرة والمسؤولية لديهم، كما وشكرت جميع المعلمين ومركزة التربية الاجتماعية مها مدلج على انجاح هذا اليوم.

برامج ومشاريع عمل
واختتم يوم الانتخابات بكلمة شكر من الطالبة اندرين عيد الى جميع طلاب المدرسة متمنية لهم عيد اضحى مبارك وسنة موفقة بإذن الله واعدة الجميع بأن تعمل جاهدة في وضع برامج ومشاريع عمل تساهم في تطوير وتدعيم مكانة الطالب في مختلف المجالات ونواحي الحياة.

مقالات متعلقة