الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:01

رفضتني رغم الحب لاني مريض سكري

العرب
نُشر: 11/03/08 13:35

وصلت الى موقع العرب، هذه الرسالة من شاب من الناصرة يطلب المساعدة.
موقع العرب يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:

"الى زوار موقع العرب، مرحبا، بصراحة ابحث عن آراء صريحة وصادقة وجريئة من المعقبين المحترمين، لان مشكلتي قاسية وفي غاية الجدية وبمنتهى الدقة. انا شاب ابلغ من العمر 32 عاما من الناصرة بدأت قصتي في عيد الحب السنة الماضية، عندما التقيت بفتاة رائعة، خفق لها قلبي من النظرة الاولى، ليبتهج قلبي مسرورا انها هي الاخرى بادلتني الاعجاب نفسه. ومنذ عام ونحن في علاقة ممتازة متينة وصلبة، احترم مشاعرها وتحترم مشاعري، حتى ااناقررنا ان نتزوج.


صورة توضيحية

ولكني ولاني احبها بكل جوارحي، ولا اريد ان اخونها او اخدعها او اطعنها بالظهر، اردت ان اقول لها حقيقة عاشت معي منذ ايام طفولتي، فدعوتها الى احد المقاهي لشرب فنجان قهوة سوية، فأطلت علي بفستانها الاسود البراق وشعرها الاشقر المنثور، وجلست امام عيني، حتى ربط لساني ولم اعد اعرف ماذا اقول لانها ادهشتني.
وبعد تردد اتتني القوة لاقول لها "انا مريض سكري منذ طفولتي". عندها لم تعلق على الموضوع ولكنها وبعد ايام اصبحت تتهرب مني، حتى ومنذ ذلك الوقت عرفت ان علاقتنا انتهت.
قلبي محطم ومكسور، شراييني ممزقة، واحاسيسي مجروحة! ماذا افعل؟ بالفعل لم اعد اثق بالنساء، ولكن كيف ترضى فتاة ان تتزوج بمريض سكري؟ ولكن هل ذنبي اني مريض منذ الطفولة؟ هل ياتي اليوم الذي فيه انساها واقع بحب اخرى تقبلني كما انا؟ هل من فتاة تقبل مريض سكري؟ انا متخبط فكريا ونفسيا وروحيا، لا سيما واني اوجه اصبع الاتهام الى خالقي الذي سمح ان اولد مع هذه المصيبة."

مقالات متعلقة