الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

عائلة صرصور من كفرقاسم تعلن عن تأييدها الانتخابي لرئيس البلدية نادر صرصور

منى عرموش -
نُشر: 21/11/12 13:18,  حُتلن: 14:39

المحامي فطين عيسى:

يجب أن نعمل يدا بيد لتحالف قوي فقائمة آل عيسى هي أول القوائم التي اعلنت عن السير في تحالف نادر صرصور

 قائمة آل عيسى لا تشترط وجودها في صف رئيس البلدية بموافقة مرجعية عائلة صرصور أو الانتظار لأي قرار منهم 

إجتمع رئيس بلدية كفرقاسم المحامي نادر صرصور بقيادة تحالفه "تحالف كل البلد" في بيت حسني سليمان عيسى (أبو فطين) وبحضور كل المحامي فطين عيسى مدير عام البلدية، عثمان محمود المنيرة وبعض شخصيات قائمة آل عيسى الانتخابية بالإضافة الى الدكتور ناجي تايه عامر رئيس التحالف، احمد جميل عصفور، صبحي صالح عامر عن قائمة الهدف لعائلة عامر، خميس ابو صعلوك (أبو يحيى) عن قائمة الوعد، يوسف احمد طه، شكري صرصور، الاستاذ عثمان عبدالرحمن صرصور ومحمود فائق بدير.

افتتح هذا الاجتماع حسني سليمان عيسى باسم قائمة آل عيسى بترحيبه بالضيوف وبممثلي القوائم ثم ذكّر الحضور بان قائمة آل عيسى جزء لا يتجزأ من تحالف "كل البلد" وستبقى كذلك أيضا. وفي مداخلة للمحامي فطين عيسى قال: "يجب أن نعمل يدا بيد لتحالف قوي فقائمة آل عيسى هي أول القوائم التي اعلنت عن السير في تحالف نادر صرصور، فقائمة آل عيسى لا تشترط وجودها في صف رئيس البلدية بموافقة مرجعية عائلة صرصور او الانتظار لأي قرار منهم بالرغم من أن معطيات هذه الدورة للانتخابات لا توازي معطيات 2008 الا أن من يعمل بجد ينجح في النهاية".

دور العائلة
وكان خميس أبو صعلوك قد أكد في كلمته: "لنا الفخر أن تكون البداية من هذا البيت، وإذا ما جمعنا قوائمنا فإننا بقوة سنذهب الى عائلة صرصور بهذا التحالف وسنضع خطة عمل وسنقولها بكل صراحة:هذا هو رجلنا وهذا هو ممثلنا ومرشحنا من جديد لرئاسة السلطة المحلية فأين دوركم يا عائلة الرئيس؟". وكانت أيضا كلمة لشكري صرصور الذي أشاد بموقف قائمة آل عيسى وباقي قوائم تحالف كل البلد كما وأشار الى أن عائلة صرصور ستكون قلبا وقالبا واحدا من خلف مرشح إبنهم نادر صرصور.
أما رئيس البلدية نادر صرصور قال في كلمته: "ما زال لدينا الكثير لنعطيه لأهل بلدنا الكرام فلا أحد يستطيع أن يزاود علينا من العمل والعطاء، من تعبيد للشوارع وبناء المدارس وتطوير للبنية التحتية. نحن وظفنا 140 موظفا خلال أربع سنين وغيرنا لم يستطع لهذا العدد خلال عشر سنين". هذا وأكد رئيس البلدية أن عائلة صرصور وشبابها سوف يبايعون إبنهم في مؤتمر عام ستعقده عائلة صرصور بعد ترتيب لجان التحالف في جلسة خاصة يوم 30.11.12 ثم شكر رئيس البلدية أبو فطين لحسن الضيافة ولكلماته الواضحة من تحالف كل البلد ودعمه الكامل لرئيس البلدية.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
237377.06
BTC
0.52
CNY