الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

صحيفة سبورت: برشلونة يفاوض ثلاثي دورتموند لتحطيم ريال مدريد نفسيا

كل العرب
نُشر: 04/12/12 12:04,  حُتلن: 23:06

البرسا إستقر على هوميلز وسوبوتيتش لحل المشكلة الدفاعية العويصة التي يعاني منها البلوغرانا مؤخرا حيث يقدم الثنائي مستوى مميز طوال الاعوام الماضية

شهد مسؤولو البرسا تألق هوميلز وسوبوتيتش في مواجهتي ريال مدريد ذهابا وإيابا في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا وهو ما يمنحهم خبرة مستقبلية في مواجهات الكلاسيكو

كشفت صحيفة (سبورت) المناصرة لنادي برشلونة اليوم أن إدارة النادي الكتالوني بدأت الاعداد لصفقة ضخمة تشمل ثلاثي فريق بروسيا دورتموند، الألمانيين ماريو غوتزه وماتس هوميلز والصربي نيفن سوبوتيتش. وجهز ساندرو روسيل رئيس برشلونة وفدا يترأسه مسؤول الصفقات ألبرت فالنتين للسفر الى ألمانيا واجراء مفاوضات مع مسؤولي النادي بطل البوندسليغا في الموسمين الاخيرين بشأن الثلاثي.

 

واستقر البرسا على هوميلز وسوبوتيتش لحل المشكلة الدفاعية العويصة التي يعاني منها البلوغرانا مؤخرا، حيث يقدم الثنائي مستوى مميز طوال الاعوام الماضية.

تكرار الإصابات
وكان اسم هوميلز متداولا بشدة في موسم الانتقالات الصيفية الماضية بين برشلونة وغريمه ريال مدريد، لا سيما بعد تألقه اللافت للانظار في بطولة يورو 2012 ، كما أنه من الأعمدة الرئيسية في دورتموند بطل الدوري المحلي في آخر نسختين. ذاق البرسا الأمرين مع تكرار إصابات كارليس بويول وجيرارد بيكيه، فضلا عن ضعف مستوى الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والكاميروني أليكس سونغ في مركز قلب الدفاع أو المساك، كما أن النادي عجز عن إيجاد مدافع صلب بين ناشئي مدرسة لاماسيا منجم المواهب. شهد مسؤولو البرسا تألق هوميلز وسوبوتيتش في مواجهتي ريال مدريد ذهابا وإيابا في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما يمنحهم خبرة مستقبلية في مواجهات الكلاسيكو. أما غوتزه الملقب بـ"ميسي ألمانيا" فهو أحد أبرز المواهب الشابة على مستوى العالم، وقد قدم مستوى مبهر امام الريال ايضا، وبإمكانه تقديم الإفادة الهجومية في ظل تكرار إصابات التشيلي أليكسيس سانشيز والهداف الإسباني ديفيد فيا، كما أنه يبرع في صناعة الاهداف وتسجيلها. وستتم المباحثات بين الناديين خلال انتقالات الشتاء الشهر المقبل، حيث يسعى برشلونة على أقل تقدير للحصول على لاعب أو اثنين وإكمال الصفقة الثلاثية في الصيف.

مقالات متعلقة

Got