الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 28 / سبتمبر 14:02

كافو يرغب باللعب بمنتخب بلاده


نُشر: 28/09/06 18:16

أعرب النجم البرازيلي كافو عن رغبته في العودة لللعب مجددا مع منتخب بلاده لكرة القدم وذلك بعد نحو شهرين من فشل الفريق في الاحتفاظ بلقبه العالمي عندما خرج أمام فرنسا من ربع نهائي كأس العالم الأخيرة التي استضافتها ألمانيا وفازت بها إيطاليا.
وكان كافو أحد أكثر اللاعبين تعرضا للانتقادات بعد الأداء المخيب للآمال لمنتخب البرازيل في المونديال حيث قدم عروضا متواضعة في جميع مبارياته باستثناء لقاء اليابان الذي فاز به 4-1.  وبعد الإخفاق في المونديال استقال المدرب البرازيلي كارلوس ألبرتو باريرا وترك مكانه للنجم السابق دونغا حيث بدأ الأخير سلسلة من التجديدات في صفوف الفريق طالت كافو البالغ من العمر 36 عاما.


واعترف كافو المحترف في فريق ميلان الإيطالي بأنه من الصعب أن يتمكن من المشاركة في كأس العالم المقبلة عام 2010 لكنه قال إنه يأمل أن يشارك في بعض المباريات خلال التصفيات المؤهلة للبطولة.
يذكر أن كافو هو أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية مع المنتخب البرازيلي حيث تبلغ مشاركاته الدولية 148 مباراة دولية كما كان قائدا للفريق المشارك في كأس العالم 2006 بألمانيا والفريق الفائز بكأس العالم 2002 كما شارك مع الفريق في كأس العالم عامي 1994 و1998.

مقالات متعلقة

Got