الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:02

ممثلو الطلاب في مدرسة الأندلس الإعدادية في باقة يلتقون رئيس البلدية

كل العرب
نُشر: 13/12/12 17:22,  حُتلن: 17:45

تحدث رئيس البلدية عن المشوار الذي بدأته البلدية من تحسين البنية التحتية وشق الشوارع وصيانة المؤسسات وإقامة الملاعب الرياضية

قدم الطلاب لرئيس البلدية تقريرا عن الحملة التي قام بها طلاب المدرسة في إطار مشروع الحذر على الطرق والذي تم من خلاله معاينة العوائق المرورية في المدينة

قام أعضاء مجلس طلاب في باقة بزيارة البلدية حيث كان في استقبالهم والترحيب بهم رئيس البلدية المحامي مرسي ابومخ وبرفقته شريف شايب عضو البلدية والأستاذ فادي مواسي مدير قسم الشبيبة في البلدية.  وقد أعرب رئيس البلدية عن تقديره للطلاب وممثليهم ولطاقم المدرسة مثمنا غاليا الدور الكبير الذي تقوم به المدرسة من خلال نشاطاتها المكثفة بتوجيه من مدير المدرسة المربي عادل أشقر بالتعاون مع أعضاء الهيئة التدريسية.

 


واستمع رئيس البلدية إلى كلمة رئيس مجلس الطلاب الطالب يوسف دروبي الذي شكر رئيس البلدية على تخصيص الوقت لهذا اللقاء مع ممثلي طلاب المدرسة بالرغم من عمله المتواصل، مستعرضا انجازات المدرسة ومقدما بعض الطلبات. وتوالى أعضاء مجلس الطلاب بالتعريف بأنفسهم وعارضين على رئيس البلدية حاجات المدرسة مثل تظليل الساحة وإيجاد قاعات ومختبرات وإقامة مظلات عند الباصات وغيرها. وقدم الطلاب لرئيس البلدية تقريرا عن الحملة التي قام بها طلاب المدرسة في إطار مشروع الحذر على الطرق والذي تم من خلاله معاينة العوائق المرورية في المدينة وتوجيه رسائل لرئيس البلدية والمسؤول عن الحذر على الطرق في البلدية بهدف العمل على تحسين الوضع.

تحسين البنية التحتية
وتحدث رئيس البلدية عن المشوار الذي بدأته البلدية من تحسين البنية التحتية وشق الشوارع وصيانة المؤسسات وإقامة الملاعب الرياضية. وزف رئيس البلدية للطلاب بشرى بناء مدرسة جديدة لمدرسة الأندلس الإعدادية مؤكدا ان طلاب المدرسة سينتقلون اليها في بداية العام الدراسي الجديد وأكد ان المدرسة ستبنى على الطراز الحديث وستحتوي على شتى المرافق من مختبرات وقاعات وملاعب وساحات، إضافة إلى ذلك حث رئيس البلدية الطلاب على الجد والنشاط والنجاح والشعور بالانتماء للمدرسة والبيت والمجتمع. وخلال اللقاء قدم الحاج شريف شايب مداخلة ثمن فيها دور المدرسة ومديرها المربي عادل أشقر وأشاد بالعمل الدؤوب والجهود التي تبذل والنشاطات المميزة رغم أن مبنى المدرسة قديم جدا يعود لسنوات الستينات واعدا الطلاب ببذل الجهد من اجل تلبية حاجات المدرسة ما أمكن. ومؤكدا وعد رئيس البلدية أن المدرسة سوف تنتقل إلى مبناها الجديد والحديث وستزود بجميع المرافق اللازمة لسد حاجات الطلاب وراحتهم. 

مقالات متعلقة