الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

ميسي وفيلانوفا بطلا مسلسل تحطيم الأرقام القياسية في كرة القدم في برشلونة

كل العرب -
نُشر: 17/12/12 16:56,  حُتلن: 18:32

احتفلت جماهير برشلونة التي بلغ عددها 98 ألف متفرج في استاد "كامب نو" بفوز برشلونة كما لو كان فريقها استعاد لقب الدوري الإسباني بالفعل

لم يحدث أبدا طوال تاريخ مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم أن تمكن البطل من حسم اللقب لمصلحته منذ شهر ديسمبر/كانون الأول. ولكن لم تشهد البطولة نفسها أيضا طوال تاريخها مثل هذا الفارق الذي يتصدر به برشلونة ترتيب البطولة الإسبانية حالياً.  فبفوز برشلونة 4/1 على أتلتيكو مدريد أقرب منافسيه بمسابقة الدوري الإسباني مساء أمس الأحد، وسع الفريق الكاتالوني فارق تصدره لترتيب البطولة إلى تسع نقاط أمام أتلتيكو و13 نقطة أمام ريال مدريد ثالث الدوري الإسباني حاليا.



واحتفلت جماهير برشلونة التي بلغ عددها 98 ألف متفرج في استاد "كامب نو" بفوز برشلونة أمس كما لو كان فريقها استعاد لقب الدوري الإسباني بالفعل، وهو الأمر الذي بات يبدو مؤكدا في الوقت الراهن ما لم تقع أي كارثة للفريق. وعلقت محطة "راك - 1" الإذاعية الكاتالونية اليوم الاثنين قائلة "سيحتاج الأمر إلى زلزال أو نهاية العالم، كما تنبأ شعب المايا، لمنع برشلونة من إحراز لقبه الـ22 بالدوري الإسباني". وتمكن برشلونة من تحطيم جميع الأرقام القياسية منذ انطلاق هذا الموسم حيث أضاع نقطتين فقط في مبارياته الـ16 الأولى بمسابقة الدوري.

 

مقالات متعلقة

Got